بعد نجاحها فى «الحلال».. تعرف على أزواج سمية الخشاب الأربعة

سمية الخشاب وزوجها الرابع كابتن طيار أيمن سمية الخشاب وزوجها الرابع كابتن طيار أيمن
إيناس كمال

بعد النجاح الذى حققته الفنانة السكندرية سمية الخشاب من خلال دورها فى مسلسل الحلال الذى يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامى الرمضاني، وبعد الشائعات التى طالت الخشاب مؤخرا من زيجاتها السرية، نسلط الضوء على الزيجات "الحلال" التى أعلنت عنها الخشاب رسميا.

واللافت أن جميع زيجات الخشاب كانت من أشخاص مجهولين ولا ينتمون للوسط الفنى، وفى لقاء تليفزيونى كشفت أن أولى زيجاتها وهى فى عمر 24 من شاب سكندرى بناء على رغبة العائلة وكانت فى بداية حياتها تتلمس طريقها فى عالم الغناء وقبل شهرتها الفنية، إلا أن زوجها رفض ذلك لذا تطلقا.

تزوجت بعدها بشخص تربطهما علاقة حب، واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ولم تعلن عن تفاصيل أكثر عن الزيجة.

أما زوجها الثالث فكان رجل أعمال سعودى، و لم ينجح الزواج ولم يستمر لفترة كبيرة، وجاء ذلك بسبب عدة مشاكل كان أبرزها أن الزوج كان يريد إنجاب أطفال، لكنها رفضت كما أنه كان يريد منها الاعتزال والابتعاد عن الفن، وهذا ما جعلهما ينفصلا عام 2014.

وتزوجت للمرة الرابعة لفترة قصيرة لم تستمر سوى أشهر قليلة، تزوجت فيها من طيار سكندرى يدعى أيمن وقالت إنهما تربطهما علاقة صداقة قوية لـ3 سنوات ولكنهما انفصلا سرًا.

ورغم زيجات الخشاب المعلنة إلا أن الشائعات لا تزال تطالها حول زيجاتها المتكررة فقيل إنها تزوجت من رجل أعمال لبنانى الجنسية، لكن زواجهما دام 3 أشهر فقط وقيل إنها تزوجت الفنان أحمد سعد بعدما نشرت الفنانة ريم البارودى ذلك عبر صفحتها الشخصية، لكن الخشاب نفت ذلك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر