دانا حمدان:تمنيت تقديم دور حنان مطاوع فى «هذا المساء» ومحظوظة بالسقا

دانا حمدان دانا حمدان
إيمان عبد السلام

اعتبرت الفنانة دانا حمدان نفسها محظوظة بالعمل مع النجم أحمد السقا فى مسلسل كبير ومكتمل الأركان مثل «الحصان الاسود» والمعروض حالياً فى السباق الرمضانى، معربة عن سعادتها بعدما اختارها المخرج أحمد خالد موسى للمشاركة فى العمل.

دانا حمدان

دانا حمدان

وقال دانا لـ «عين»، إن هناك تدرج فى الشخصية وبدأ الجمهور يفاجىء بها وخلال الحلقات المقبلة ستكشف عن مفاجآت أخرى، موضحة أنها شعرت أن الجمهور مهتم بالشخصية من خلال ردود الفعل وتعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما يدل على أن أدائها جيدا.

 

الفنانة دانا حمدان

الفنانة دانا حمدان

وأشارت إلى أنها تتابع عددا كبيرا من المسلسلات أبرزها «طاقة نور» بسبب مشاركة شقيقتها ميس حمدان فى بطولته، و«لا تطفئ الشمس» و«هذا المساء» و«رمضان كريم» الذى لا تنام بدون مشاهدته خاصة وأنها تحب سماع أغنية حكيم الخاصة بالعمل إضافة إلى إعجابها الشديد بدور الفنان كريم عفيفى.

دانا حمدان (2)
دانا حمدان 

 

وأبدت دانا اعجابها بمسلسلات «لأعلى سعر» و«كفر دلهاب» و «ظل الرئيس» و«كلبش» مشيرة إلى أن دياب يقدم فى «كلبش» دورا جيدا، وأنها سعيدة بالوجوه الجديدة التى ظهرت سواء فى «الحصان الأسود» أو فى أى عمل آخر؛ الأمر الذى يجعل هناك تنوعا لم يكن موجود من قبل.

دانا حمدان (3)
دانا حمدان 

وقالت دانا إن المخرج محمد شاكر خضير استفزها إخراجيا فى مسلسله «لا تطفىء الشمس» ،  مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل معه فى هذا العمل، وأنها لو كان لديها حرية الاختيار فى الأدوار المتواجدة فى مسلسلات رمضان لاختارت دور الفنانة حنان مطاوع فى مسلسل «هذا المساء».

 

 دانا حمدان (4)

دانا حمدان 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر