تامر حسنى vs محمد رمضان بتوقيع المخرج محمد سامى

المخرج محمد سامى المخرج محمد سامى
 
محمد على

يبدو أن المخرج محمد سامى غاب عن الدراما هذا العام، من أجل الاستعداد لماراثون المنافسة فى موسم عيد الفطر السينمائى، فهو لم يكتف بعرض فيلم واحد له فقط كحال أى مخرج أو مؤلف، ينافس من خلاله على شباك التذاكر، إنما ينافس محمد سامى بفيلمين دفعة واحدة هذا الموسم الأول فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، والثانى فيلم "تصبح على خير" بطولة تامر حسنى ودرة ومى عمر.

ويبدو أن الحظ لعب مع سامى نظرا لأن التجربتين مختلفان تماما عن بعضهما فـ"جواب اعتقال" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية «خالد الدجوى» أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

وفيلم «جواب اعتقال» بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، وصبرى فواز، وسيد رجب، ودينا الشربينى، ومحمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم جواب اعتقال
فيلم جواب اعتقال

بينما فيلم تامر حسنى "تصبح على خير" كعادة تامر يدور فى إطار كوميدى ويظهر ضمن أحداث بأكثر من كاراكتر بحدوتة اجتماعية.

«تصبح على خير» بطولة تامر حسنى، ونور اللبنانية، ودرة، ومى عمر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج وليد منصور، فى ثانى تجاربه بالانتاج السينمائى بعد فيلم «من 30 سنة» الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى.

فيلم تصبح علي خير
فيلم تصبح على خير

وهما التجربتان التى اعتاد أبطالهم على تحقيق أعلى إيرادات فى أى موسم يظهرا به، ولكن فى نفس الوقت مؤلف ومخرج العملين محمد سامى سيصب الأمر فى صالحه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر