منى شداد: كنت عارفة تفاصيل مقلب رامز قبل ما أصور ووافقت أعمل الحلقة

منى شداد منى شداد
 
سارة أبو طالب

صرحت الفنانة الكويتية منى شداد، من خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية حليمة بولند، عبر برنامجها "حليمة زاد"، بمعرفتها بمقلب "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال قبل تصويره.

وكشفت منى شداد تفاصيل ما حدث، لتقول إنه فى البداية كلمها نيشان ليطلب منها أن تأتى إليه فى برنامج يقوم بتصويره حالياً، ووافقت على الحضور، حيث إنها لم تكن تعرف حينها أنه مع رامز جلال.

وأضافت منى شداد أن نيشان طلب منها أن ترتدى ملابس مريحة، لأن التصوير سيكون فى الواحة، وبعد عدة أيام لم تتلق أى اتصال من نيشان يؤكد على الميعاد الذى بينهما، لتتصل به لكى تتأكد.

وعندما تحدثت منى شداد مع نيشان أكد بدوره أن الحلقة بينهما قائمة، وإنه قام بتجهيز كل شىء.

وقالت منى شداد إنها سافرت إلى أبو ظبى بالفعل، وهناك سمعت تصريح الإعلامى طونى خليفة الذى كشف فيه تورط نيشان فى مقلب رامز جلال، فاتصلت بأحد العاملين فى البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج مقلب أم لا، قائلة له أن لديها متاعب صحية ومن الممكن ألا تتمكن من تحمله.

كما اعترف العامل فى البرنامج لمنى شداد أنه مقلب بالفعل، وحكوا لها تفاصيل ما سوف يحدث بالضبط فى الصحراء، وهى وافقت على تصوير الحلقة مؤكدة على أن الجميع تعامل معها بلطف.

وكانت حلقة منى شداد قد عرضت منذ يومين تقريباً، وحازت على مشاهدة عالية بفضل رد فعلها غير المتوقع حيث قابلت الأمر بصراخ وخوف وشتمت رامز جلال، ثم قامت بإطلاق الزغاريد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر