فيلم «Ghost In The Shell» إخراج ضعيف ومؤثرات بصرية قوية

فيلم Ghost in The Shell فيلم Ghost in The Shell
 
دعاء زكريا

تعرض فيلم  "Ghost In The Shell" لانتقادات شديدة من النقاد بسبب ضعف الإخراج وشعورنا بفقدان التركيز بسبب رغبة صناع الفيلم في التشبه بعالم قصص المانجا اليابانية وبين محاولة تقديم فيلم هوليوودي مليء بالأكشن ومشاهد تبادل إطلاق النار، إلا أن الأداء التمثيلي خاصة لسكارليت جوهانسون كان قويا وجذابا، فهى تدرك المطلوب منها بنسبة 100% وتقدمه بشكل احترافي كبير على الشاشة.

فيلم "Ghost in The Shell" من إخراج روبرت ساندرز، ومن تأليف جايمي موس، أما بطولة الفيلم من نصيب سكارليت جوهانسون وجوليت بينوش ومايكل بيت مع تاكيشي كيتانو، والذي بدا عرضه منذ نهاية مارس الماضي.

وتدور قصة الفيلم حول إنسانة آلية لها عقل بشري، أو سايبورج، والتي تحاول أن تهاجم مخططا لشركة أخرى للقضاء على وجود باقي الـسايبورج من خلال مجموعة من العمليات الخاصة التي نراها خلال أحداث الفيلم.

الفيلم يبدأ ببعض التلميحات لماضي الشخصية الرئيسية ميجور، ومن ثم نبدأ في رؤية العمليات اللي تقوم بها حاليا، وتتقاطع باقي مشاهد الفيلم بعد ذلك ما بين ماضي (ميجور) وكيف تحولت لسايبورج، وبين حياتها الحالية، ومدى إحساسها بالألفة مع المهام التي تقوم بها، ومع شعورها كإنسانة، وقد استطاعت المؤثرات البصرية أن تبهر الجماهير وتعوض بعض الشيء ضعف الإخراج.

فيلم Ghost In The Shell
فيلم Ghost In The Shell

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر