غادة عادل وزينة وشريف منير وظافر ارتضوا بالدور الثانى فى رمضان

ظافر العابدين وزينة وغادة عادل وشريف منير ظافر العابدين وزينة وغادة عادل وشريف منير
 
نسرين الرشيدى

البطولة الثانية تكسب هذا العام ليس فقط بسبب النجاح، الذى حققه بعض النجوم الذين قدموا أدوارا ثانية ضمن مسلسلات الموسم الرمضانى الحالى، لكن يعود إلى أن أصحابها كانوا قد سبق وقدموا البطولة المطلقة على مدار الأعوام الماضية، إلا أن أعمالهم هذه لم تنال نفس النجاح، التى حققته أعمالهم الجديدة مع البطولة الثانية.

فى حين جاءت أغلب الأدوار الثانية هذا العام بمثابة نقلة فنية لأصحابها، رغم ما تضمنه تاريخهم الفنى الذى ضم أعمالا عدة، ليتصدروا الموسم الدرامى بأدوارهم الثانية التى حققت نجاحا.

وتعد زينة أول من تصدرت قائمة الأدوار الثانية من خلال دورها فى مسلسل "لأعلى سعر" الذى تقوم ببطولته نيللى كريم، حيث نجحت من خلال العمل أن تقلب الموازين بدور محورى تنطلق من خلاله أحداث العمل بدور صعب ومركب لشخصية ليلى الصديقة، التى تحمل وجهين المحبة والخائنة، والتى تتسبب فى أزمات عديدة لصديقتها، التى تقوم بدورها نيللى ونجحت زينة منذ عرض الحلقات فى جذب المشاهدين لها وتحقيقها لنجاح كبير.

وقد تنازلت زينة من خلال هذا العمل عن البطولة المطلقة بعدما قدمت العديد من المسلسلات، التى خاضت من خلالها البطولة المطلقة كان آخرها العام الماضى من خلال مسلسل "أزمة نسب"، لتخوض تجربة مختلفة من خلال "لأعلى سعر".

زينة
زينة

يليها غادة عادل التى تنازلت هذا العام عن البطولة المطلقة وكان آخرها العام الماضى من خلال مسلسل "الميزان"، لتقدم البطولة الثانية من خلال مسلسل "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام، ويبدو أن غادة وجدت أن الوقف أمام الزعيم يعد أهم لديها من تصدرها العمل بمفردها.

غادة عادل من عفاريت عدلى علام
غادة عادل من عفاريت عدلى علام

تنازل شريف منير أيضا عن البطولة المطلقة بعد مشوار طويل من الأعمال الدرامية، التى قدمها على مدار السنوات الأخيرة كان منها "ألف ليلة وليلة"، و"الصفعة"، و"بره الدنيا"، و"وقلب ميت"، وذلك من أجل البطولة الثانية فى مسلسل "الزيبق"، الذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ويعد من أهم الأعمال الدرامية التى تناولت دراما الجاسوسية والمخابراتية.

شريف منير
شريف منير

ينضم للقائمة أيضا ظافر العابدين الذى قرر أن يخوض السباق هذا العام من خلال دور ثان فى مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذى تقوم ببطولته هند صبرى، وذلك بعدما قدم العام البطولة المطلقة العام الماضى من خلال مسلسل "الخروج" ونجح ظافر العابدين من خلاله فى تحقيق نجاحا كبيرا يفوق نجاح "الخروج" بكثير.

ظافر العابدين فى حلاوة الدنيا
ظافر العابدين فى حلاوة الدنيا

ومن الملاحظ أن نجاح محمود عبد المغنى هذا العام فاق حدود نجاحه من خلال المسلسلات الدرامية، التى قدمها من بطولته ومنها مسلسل "الركين" بشخصيات مختلفة من خلال الأدوار الثانية فى ثلاثة مسلسلات هما "الحساب يجمع" و"ظل الرئيس"، و"الجماعة2" والذى نجح من خلالهما بإشادة الجمهور والنقاد.

محمود عبد المغنى
محمود عبد المغنى

نفس الأمر ينطبق على الثنائى شيكو وهشام ماجد بعد انفصالهما عن أحمد فهمى بعدما حققوا كثلاثى شهرة واسعة، وبالرغم من تقديم فهمى نفسه للبطولة المطلقة من خلال مسلسل "ريح المدام"، إلا أن جاءت مشاركة الثنائى خلال نفس الموسم من خلال دور ثانى ضمن مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذى يقوم ببطولته أحمد مكى ويعود به بعد مسلسل "الكبير قوى".

شيكو وهشام ماج فى خلصانة بشياكة
شيكو وهشام ماج فى خلصانة بشياكة

تراجع منذر رياحنة أيضا عن تقديم البطولة المطلقة خلال الموسم الحالى من خلال مسلسل "الحرباية"، الذى تقوم ببطولته هيفاء وهبى ليقدم دور ثانى بعدما تصدر البطولة المطلقة المطلقة، وكان آخر تجاربه العام الماضى من خلال مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، ليتراجع عدد من النجوم عن البطولة المطلقة واستبدالها بالأدوار الثانية.

منذر رياحنة
منذر رياحنة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر