الحلقة 25 من «اللهم انى صايم»..ماجدة زكى ترفض دخول كلب ابنها فى بيتها

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
مصطفى القصبى

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل «اللهم إنى صايم» عددا من الأحداث المثيرة ، من بينها رفض  «زوزو» ماجدة زكى دخول «علي» مصطفى شعبان بالكلب إلى شقتها.

ويعرف علي من «إيرين» صديقته أن زوجته «نشوى» ندى موسى، غاضبة بسبب مشاهدتها له وهو مع الفتاة صاحبة الصورة، فيذهب إلى زوجته ويعاتبها على تركها المنزل، وويقول لها إن هناك أشخاصا يسعون لهدم بيته بسبب مشاكل فى العمل معه.

ويذهب علي أيضا إلى «هشام» فراس سعيد لكى يشكره على إعادته للعمل وترقيته ويخبره بأنه جاهز للعمل بطريقة سليمة وتحقيق مكاسب للشركة، وهو ما لم يعجب «هشام» الذى كان ينتظر منه أن يعملا معًا فى النصب، فقام بإعطائه فرصة أخرى للتفكير.

ثم يتقابل «علي» و«هنا» ريم مصطفى فى شقة «حازم» خالد عليش، للاتفاق على عملية نصب جديدة على شخص يدعى «سليم سالم» صلاح عبد الله، ولكنهم سيعطون النصيب الأكبر من المال للفقراء، أما الضابط «ياسين» محمد أحمد ماهر، فيذهب ليراجع أوراق المشروع فى شركة «هشام»، ويتحدثان حول المشروع.

ويدور المسلسل في إطار كوميدي، حول نصاب تطارده الشرطة، بعدما احتال على عدد كبير من رجال الأعمال، ويشترك فى بطولته كل من مصطفى شعبان، وماجدة زكى، وريم مصطفى، ووفاء صادق، وندى موسى، ومى نور الشريف، وخالد عليش وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر