على طريقة الهضبة.. وائل جسار يستعين بابنته فى كليب جديد

 
نسرين الرشيدى

انضمت الطفلة مارلين الابنة الكبرى للمطرب وائل جسار، لقائمة أبناء الفنانين الذين قرروا أن يخوضوا نفس طريق آبائهم مع الشهرة والفن، وذلك عن طريق دعم والدها لها من خلال أحدث أغنية مصورة له التى انتهى من تصويرها مؤخرا، بعنوان "استقالة حبى" لطرحها خلال موسم عيد الفطر.

وتشارك مارلين والدها وائل جسار من خلال الكليب بالتمثيل فقط، حيث تظهر بدور ابنته أيضا التى تواجه مشاكل عديدة مع زوجته ويبقى هو حائرا بينهما ويعد هذا هو الظهور الأول لمارلين فنيا بشكل عام.

وائل جسار وابنته فى كليب استقالة حبى
وائل جسار وابنته فى كليب استقالة حبى
لم تكن مارلين هى فقط التى استعان بها وائل جسار من أبنائه بل سبق واستعان بابنه وائل من خلال غلاف ألبومه الأخير "عمرى وذكرياتى"، حيث قام بوضع صورته إلى جانبه على غلاف الألبوم دون مبرر واضح ويبدو أن جسار يسعى لتوثيق طفليه بالفيديو والصورة من خلال أعماله الفنية.
وائل جسار مع ابنه
وائل جسار مع ابنه

ويعد وائل جسار ليس المطرب الوحيد الذى قام بالاستعانة بأبنائه من خلال أعمال له فقد سبق وقام الهضبة عمرو دياب عام 2007 بالاستعانة بابنه عبد الله ضمن إحدى اللقطات فى كليب "ونقول إيه"، ليقدم وائل جسار تجربته الجديدة مع ابنته على طريقة الهضبة.

عبد الله ابن عمرو دياب
عبد الله ابن عمرو دياب فى كليب ونقول إيه 

ويذكر أن كليب "استقالة حبى" من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى محمود عيد، وإخراج رندلى قديح، وجار حاليا وضع اللمسات النهائية على الكليب استعدادا لطرحه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر