«الحساب يجمع» الحلقة 25.. يسرا تبدأ فى إقامة مطعم «طبلية أم منة»

الحساب يجمع الحساب يجمع
 
عماد صفوت

رغم أجواء التوتر التى شهدتها الحلقات السابقة، فقد سادت أجواء رومانسية فى الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "الحساب يجمع"، وذلك بزواج هنا من مازن وارتباط منة عاطفيا بـ كرم وعودة الود بين الحاج نور وزوجته الأولى منصورة، إلى جانب تفجير نعيمة مفاجأة لأهالى الحارة.

البداية كانت بإقامة زفاف مازن وهنا فى الوراق، والذى تستغله نعيمة لتكشف لأهل الحارة عن مشروعها إقامة مطعم يحمل اسم "طبلية أم منة"، وتطلب نعيمة من أهل الحارة الانضمام إلى مشروعها، وتعد بتوزيع بوتاجازات على كل السيدات العاملين معها فى المشروع ولن يكون هناك حاجة إلى عملهم فى منازل الناس.

وبالتوازى تنمو مشاعر رومانسية بين هنا ومازن وبين كرم ومنة التى يكشف لها رغبته فى الزواج منها وتخبره بموافقتها مقابل الخروج من الوراق، وتطلب منه الانتظار قبل إبلاغ نعيمة حتى يمكنهم بيع قطعة الآثار، التى سرقها دون أن تبلغه بأنها لجأت لمستر شريف لإيجاد مشترى، وتزور منصورة زوجة الحاج نور الأولى منزله لتخبره بأنها ترغب فى إحضار ابنهما والبقاء فى المنزل معه لمساندته فى أزمته.

يثير خبر مطعم نعيمة غضب الحاج نور ويتوعد بحبسها إذا وضعت منضدة واحدة فى المكان لكنها تفاجئه بحصولها على التراخيص اللازمة، وأن كل شىء قانونى يتسبب الخبر فى شجاره مع يونس جاسوسه فى المنطقة وضغطه على حودة ليقنع سماح بالعمل لمصلحته وكشف سر النقود التى حصلت عليها نعيمة، ويتعهد الحاج لـ سماح بدفع المبلغ الذى كان سيدفعه مقابل المنزل لها، على أن تكشف له كل خطط نعيمة.

"الحساب يجمع" بطولة يسرا، كريم فهمى، محمود عبد المغنى، إيمان العاصى، بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر