5 نصائح لمواليد الجوزاء فى آخر أيام برجهم

برج الجوازء برج الجوازء
 
آية سيف

يتميز أبناء برج الجوزاء ببعض الصفات على رأسها الحالة المزاجية المتقلبة، التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكيف معهم، إلا أن لديهم صفات تميزهم وحدهم عن باقى الأبراج مثل الذكاء الفطرى ويقظة الذهن والتحليل البارع للمواقف.

وفى آخر أيام برج الجوزاء تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد نصائح ذهبية لمواليد برج الجوزاء على الأصعدة المختلفة، حيث يجتمع فيه الشمس وعطارد معا ليودعا برج الجوزاء وينتقلا إلى برج السرطان، ولكنها أكدت أنه يوم حظ الجوزاء وفرصته الذهبية، فالشمس تعطيه الإشراق والنشاط والطاقة وعطارد يعطيه الإقناع واليقظة الذهنية والقدرة على التفاوض.

على صعيد العمل

 أكدت أن مواليد برج الجوزاء تلتزم السرية والكتمان فى العمل وعدم الإعلان أو الإفصاح عن أى خطط مستقبليه حتى نهاية يوم 5/7، وذلك بسبب وجود فينوس فى المنزل الثانى عشر مما يجعلهم معرضين للحسد وبشكل كبير، لأن الجوزاء بطبعه محب للفخر والزهو بنفسه.

على الصعيد العاطفى

يقاوم الأزواج من برج الجوزاء الإحباط العاطفى مع شركاء الحياة، وأما غير المتزوجين فيفتحوا قلوبهم للحب فلديهم فرصة ذهبية فى الحب الآن.

على الصعيد المالى

حذرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد من اتخاذ أى قرارات مالية، وعدم المجازفة فى مغامرات مالية غير مناسبة فى هذه الفترة حتى لو على سبيل بيع الممتلكات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر