ياسر جلال فى «ظل الرئيس».. اسعفته الموهبة.. وانتظر نصيب الله من الدنيا

ياسر جلال ظل الرئيس ياسر جلال ظل الرئيس
 
عماد صفوت

من الصعب أن تجد فنانا يعيد إليك رونقك وإنجذابك للحياة مرة أخرى، تراه يشبع ظماءك.. يجعل منك طفلا صغيرا يتشبث بالحياة مرة أخرى، وذلك من خلال طريقته وأدائه وحركاته وإيماءته، هو يحيى نور الدين.. اسم الشخصية التى يجسدها النجم ياسر جلال فى مسلسله "ظل الرئيس"..

ظل الرئيس 2
ظل الرئيس

قوى البنيه.. طيب.. رجل لديه مقومات الشهامة والرجولة.. يشغل منصبا كبيرا.. يعلم أسرارا وحكايات عن رجال الدولة.. كل هذه الأمور تتضمن شخصية ياسر جلال فى أحداث مسلسل "ظل الرئيس"، والذى يعد من أهم مسلسلات عام 2017 الرمضانى.

ياسر جلال
ياسر جلال

ياسر جلال أسعفته موهبته لكى يكون بين صفوف النجوم الأولى، وظل منتظرا لكرم "الله" خلال سنوات كثيرة، لعله يرى وجها من نور يوضح له أن الله لا يعطى إلا لمن اجتهد وبذل عرقا وجهدا.. ربما آمن بمقولة.. "أسعى يا عبد وأنا أسعى معاك".

موهبته أولا وخبرته ثانيا واجتهاده ثالثا جعل المنتجين يتهافتون عليه للتعاقد معه لعام 2018، ولكنه جعل "الله" نصب أعينه، ووكله عنه فى الاختيار، مثلما فعل فى السنوات الماضية. 

ظل الرئيس 1
ظل الرئيس

ياسر جلال ظل يتآنى ويصبر إلا أنه جعل مسلسله "ظل الرئيس" يطهى على نار هادئة أو التقطه كثمرة من فوق شجرة.. فهو اجتاز امتحانا صعبا جدا.. فى تجسيد صراع الخير والشر داخل النفس البشرية الواحدة، رأى زوجته وابنه يموتون امام عينه، فتح على المشاهد صراع نفسى بشرى، ربما يتعاطفون معه، أو يتعاطفون مع موهبته الحقيقية، التى اقتحم من خلالها قلوب المشاهدين فى رمضان.

ولأن الصراع بين موهبته واجتهاده وتركيزه وصل لأشدة، فقد يكون لنا النصيب الأكبر فى مشاهدة نجم بحجم وثقل ياسر جلال، أخذ فرصة لا تعوض، ولكنه استغل كرم "الله" عليه، وجعل من هذا النصيب فخرا لكل ممثل يركض من أجل الفرصة.

ياسر جلال
ياسر جلال

ياسر جلال وهنا شيحة

ياسر جلال وهنا شيحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر