حجاج عبد العظيم ينتهى من تصوير مشاهده فى «الجماعة 2» و«طاقة القدر»

 
أسماء طه

قال الفنان حجاج عبد العظيم لـ«عين»، إنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «طاقة القدر»، وأعرب عن سعادته بردود فعل الجمهورعن دوره، حيث إنه بذل مجهودًا كبيرًا هو وفريق العمل لكي يظهر العمل بشكل جيد.

ولفت إلى أن دوره حقق نجاحًا وتواصلًا كبيرًا، وأن العمل قريب للشارع والمناطق العشوائية، وأنه يناقش رحلة صعود يطمح لها أى شخص، ويتعلم بعض الدروس من أخطائه.

«طاقة القدر» يشارك فى بطولته يسرا اللوزى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، نرمين زعزع، مى القاضى، إدوارد، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، جميل برسوم، وحمادة بركات، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.

وفى سياق متصل قال حجاج عبد العظبم إنه انتهي من تصوير مشاهده  في مسلسل "الجماعة 2"، معربا عن سعادته بالدور الذي قدمه، مشيدا بدور الفنانة صابرين.

وأضاف أن دوره مختلف عن جميع أدواره السابقة وهو دور "مأمور سجن" مهتم، ويحاول أن يقرأ مخططات الحزب، أو الفصيل، لجماعة الإخوان.

وأشار إلى أنه نظرًا لضيق الوقت لم يكن الوقت كافيا لمتابعة الكثير من المسلسلات، وبعض الأوقات بمشاهد مسلسل "ظل الرئيس، كلبش".

مسلسل "الجماعة 2" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البندارى، ومن بطولة عبد العزيز مخيون فى دور القيادى حسن الهضيبى، وصابرين فى دور زينب الغزالى، ومحمد فهيم فى دور سيد قطب، ونضال الشافعى فى دور الشيخ الباقورى، وياسر المصرى فى دور الزعيم جمال عبد الناصر


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر