«باولينيو» على أعتاب برشلونة.. الصحف تؤكد و "سكولارى" ينفى

باولينيو باولينيو
 
محمد فوزى

كشفت تقارير صحفية، أن نادى برشلونة الإسبانى يسعى للتعاقد مع لاعب وسط نادى جوانزو الصينى البرازيلى ميشيل باولينيو.

وبحسب ما أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن البرسا يسعى للتعاقد مع لاعب توتنهام السابق، والذى ترك أوروبا منذ عامين للانتقال للنادى الصينى بعقد مستمر لثلاثة مواسم مقبلة، وبشرط جزائى 40 مليون يورو، إلا أن رغبة اللاعب فى العودة لأوروبا بشكل عام والدفاع عن ألوان النادى الكاتالونى تسهل من مهمة تفاوض الناديين.

وبدأ مسئولو برشلونة التواصل رسميًا مع اللاعب وناديه الصينى، فى مفاوضات توقع البعض سهولتها وأن هناك شبه اتفاق مبدئى بين الناديين.

ويسعى النادى الكاتالونى للظفر بخدمات باولينيو كبديل قوى لحل معضلة خط الوسط بالنادى بعد فشل المفاوضات مع لاعب باريس سان جيرمان الإيطالى ماركو فيراتى لمغالاة ناديه فى طلباته المالية.

فى الوقت ذاته نفى المدير الفنى لنادى جوانزو، لويز فيليبى سكولارى، كل التقارير التى أشارت إلى انتقال لاعب فريق "باولينيو" إلى برشلونة الصيف الجارى.

لويس1
لويس1

وأشار المدرب المخضرم فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن باولينيو لن يغادر الصين، فهو يمتلك عقدا ممتدا 3 سنوات، ويصل الشرط الجزائى فيه إلى 40 مليون يورو، وتابع لم يتفاوض معانا أحد نثق فى اللاعب ورغبتة البقاء معانا.

يذكر أن ميشيل باولينيو من مواليد 25 يوليو 1988، ولعب لأندية تلتيكو براغانتينو وكورينثيانزالذى حقق معه لقب كأس العالم للأندية عام 2012، قبل الانتقال لتوتنهام هوسبر عام 2013 ومنه لنادى جوانزو والذى وصل معه لنصف نهائى مونديال الأندية عام 2015.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر