«فيراتى» و «الخليفى» يخوضان صراع استعراض القوى للانتقال لبرشلونة

ماركو فيراتي ماركو فيراتي
 
محمد فوزى

يبدو أن نادى باريس سان جيرمان سيكون طرفًا فى عدة أزمات بين الأندية ولاعبيهم أو بين لاعبى النادى ذاته وإدارته، إلا أن الأزمة هذه المرة كان بطلها نجم وسط الفريق الإيطالى ماركو فيراتى، الذى يسعى للانتقال لنادى برشلونة الأسبانى فى الوقت الذى ترفض فيه إدارة ناديه حتى التفاوض حول الأمر.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية وضعت على غلاف عددها الورقى الصادر اليوم الخميس، صورة تبرز حجم التحدى بين "فيراتى" ورئيس ناديه "ناصر الخليفى" ووصفت المفاوضات بين الأطراف الثلاثة بـ"استعراض القوى" بغرض الضغط على الفريق الفرنسى للتخلى عن لاعبه لصالح البرسا لإنهاء أزمة وسط ملعب فريق الكامب نو والذى يأتى على رأس القائمة التى طلبها مديرهم الفنى الجديد إرنستو فالفيردى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان القطرى ناصر الخليفى متعنت تجاه "فيراتى"، ولا يبدى أى مرونة فى التفاوض حوله بسبب عقده الممتد حتى 30 يونيو 2021.

فى الوقت ذاتة يدرس "فيراتى" مع وكيله دوناتو دى كامبلى ومحاميه كل التفاصيل القانونية التى ربما تمنعه من الانتقال إلى برشلونة لتتجنبها، وخصوصا بعدما أشارت بعض التقارير إلى إنهاء الاتفاق الشخصى بين اللاعب والبارسا.

يذكر أن "فيراتى" انضم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من نادى "بيسكارا" الإيطالى فى صفقة بلغت 12 مليون يورو، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ولعب للمنتخب الإيطالى 4 مباريات وأحرز له هدفًا وحيدًا.

 

 


 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر