فيديو.. أشهر ضيوف برنامج «النادى الدولى» مع سمير صبرى

سمير صبرى سمير صبرى
 
محمود جلال

سمير صبرى واحد من أشهر الفنانين فى مصر، والوطن العربى، فترة الستينات والسبعينيات والثمانينيات، عاش ما بين حياة الفنان والإعلامى، وقدم العديد من البرامج، وأدار الكثير من الحوارات الناجحة، كان يتميز بأسلوب شيق فى الحوار مع ضيوفه خلال برامجه.

ومن أشهر برامجه التى قدمت فى شهر رمضان الكريم، داخل التليفزيون المصرى وتحديدا داخل أستوديو 10 هو برنامج "النادى الدولى" وصور داخل ماسبيرو، وكان يستضيف من خلاله أشهر نجوم الفن والغناء.

1- عبد الحليم حافظ تحدث أثناء لقاء فى برنامج عن أنه أهلاوى "صميم"، رغم ذلك، لابد أن ينتقد فريقه إذا كان أداؤه سيئا، مؤكدا أن الأهلى هو الفريق الوحيد المتكامل، ولديه الاحتياطى بنفس مستوى الأساسيين.

2-حلقة الجاسوسة المصرية انشراح موسى بعد الإفراج عنها فى عملية تبادل للأسرى مع بعض أبطال حرب أكتوبر، والتى تحولت قصتها إلى مسلسل درامى بعنوان "السقوط فى بئر سبع" وجسدت دورها الفنانة إسعاد يونس.. وتحدثت انشراح أو "دينا حاييم" كما كان يطلق عليها فى إسرائيل وقالت إنه فى 24 أغسطس 1974، وصلت إلى مطار القاهرة الدولى قادمة من روما، وعندما دخلت منزلها كان رجال المخابرات فى انتظارها بعد أن قبضوا على زوجها الذى كان يعمل أيضًا جاسوسًا لإسرائيل.

3- حلقة الفنانة نبيلة عبيد حول دورها فى فيلم رابعة العدوية وأغانى أم كلثوم داخل الفيلم.

4-حلقة نور الشريف التى تتحدث عن دور والاستعدادت لفيلم ضربة شمس التى كان يشارك معها فى بطولة الفيلم، الفنانة نور، مجدى وهبة، نجوى فؤاد، مصطفى متولى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر