«صور» حفلات عيد الفطر المبارك.. ظهور نجوم الوطن العربى

حفلات عيد الفطر حفلات عيد الفطر
 
نهى سعيد

بدأ العد التنازلى لعيد الفطر المبارك، ومع بدأ العد التنازلى للموسم الأكثر منافسة بين نجوم الغناء والطرب فى مصر والوطن العربى، على حفلات العيد، ويشهد موسم حفلات عيد الفطر فى مصر والوطن العربى كثيرا من التوتر والتراجع خاصة بعد الأحداث التى شهدتها عددا من الدول العربية على مدار السنوات الماضية، إلا أن الأمر أصبح أكثر استقرارا ورواجا، وعادت الحفلات شيئا فشئ لتعلن عن تواجد النجوم بقوة فى شتى أنحار الوطن العربي.

هذا العام تتنافس أسماء كبيرة وقوية على مسارح الحفلات فى مصر والوطن العربى مثل راغب علامة ونوال الزغبى وهيفاء وهبى ووليد توفيق وحسين الجسمس وتامر حسني، وفيما يلى نستعرض قائمة بأهم الحفلات التى كشفت هويتها وتأكد إقامتها خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وتشهد مصر رواجا كبيرا وعددا لا بأس به من حفلات عيد الفطر، حيث يحيى النجم تامر حسنى واحدة من أقوى حفلاته فى مول فاميلى بارك، ثانى أيام عيد الفطر المقبل، ويبدأ الحفل الذى ينظمه وليد منصور فى تمام الثامنة والنصف، واختار تامر فاميلى بارك ليكون مكانا أكثر أمانا وعائلية لجمهوره الذى يتوقع أن يحضر بالآلاف فى هذا الحفل.

58853-18839346_10211627502197583_2906225242558459125_n

ويشهد العيد تواجدا قويا لتامر حسنى أيضا فى السينما بفيلمه الجديد "تصبح على خير" الذى ينافس من خلاله بقوة على شباك التذاكر ويشاركه فى بطولته كل من نور اللبنانية، ودرة التونسية.

وشهدت جامعة القاهرة آخر حفلات تامر حسنى بين جمهوره، وقدم خلال الحفل عددا من أشهر أغنياته وحضره عددا كبيرا من النجوم على رأسهم درة وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل.

ويحيى النجم الكبير وليد توفيق واحدا من أقوى حفلاته أول أيام عيد الفطر المقبل وذلك بفندق الفورسيزون بمدينة الإسكندرية، ويتوقع أن يغنى وليد توفيق خلال الحفل أغنيته الجديدة حبتينى، التى ينوى أن يصورها خلال الفترة المقبلة.

Capture

وفى الإسكندرية أيضا يحيى النجم دياب حفلا غنائيا كبيرا ثانى أيام العيد، ويسلطن جمهوره خلاله بعدد من أشهر أغنياته وعلى رأسهم غمازات وعو.

وتحيى النجمة اللبنانية نوال الزغبى واحدا من أقوى حفلاتها الغنائية فى شرم الشيخ وتحديدا بفندق كونكورد شرم الشيخ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان مصر الدولى لتنشيط السياحة ويقام الحفل فى 28 يونيو الجاري، ومن المنتظر أن تقدم نوال الزغبى عددا من أشهر أغنياتها التى يتفاعل معها الجمهور عليها، كما تغنى أغنيتها الشهيرة لمصر "هنا القاهرة".

وأعادت أغنية "الناس العزاز" التى غنتها نوال الزغبى لتتر مسلسل "لأعلى سعر"، نوال إلى القمة بين جمهورها المصري، خاصة بعد أن حققت نجاحا كبيرا فور طرحها قبل عرض مسلسل لأعلى سعر الذى غنت خصيصا لتتره، وشهدت الأغنية تعاونا جديدا بين نوال الزغبى والملحن عمرو مصطفى.

ويستعد عدد من النجوم لإحياء حفلات فى مصر بعد عيد الفطر مباشرة والتى تعد ضمن الاحتفالات بموسم العيد أيضا، حيث يحيى المطرب رامى صبري، حفلا غنائيا كبيرا يوم 7 يوليو القادم، بقرية «بلو بلو»، وآخر يوم 8 يوليو، فى «كلوب روز آيلند» بمدينة المنصورة.

وتستعد المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، لإحياء حفل عيد الفطر يوم الجمعة الموافق 8 يوليو المقبل، بمنتجع موسى كوست، وينتظر أن تغنى هيفاء وهبى عددا من أشهر أغنياتها هناك.

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس فتحيى حفلين أحدهما فى مصر يوم 7 يوليو، وتحديدا بفندق كليوباترا بشرم الشيخ، والآخر بمسرح شاطىء الراحة بأبو ظبي، يوم 8 يوليو.

وبعيدا عن مصر فيحيى عددا من نجوم الخليج ولبنان عددا من الحفلات الكبيرة فى العيد فى عدد من البلدان العربية، حيث يحيى النجم اللبنانى راغب علامة واحدا من أقوى حفلاته فى فندق جراند ميلينيوم السليمانية كردستان العراق، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، ويغنى راغب عددا من أشهر أغنياته مثل قلبى عشقها، طب ليه، بتروح، سر حبي، مغرم، وغيرها من الأغانى التى تعلق بها جمهوره خلال سنوات حفر خلالها فنه فى وجدانهم.

راغب علامة طرح كليب جديدا يحمل اسم تركنى لحالي، بمناسبة عيد ميلاده، حيث وعد جمهوره أن يهدى لهم الكليب فى عيد ميلاده، وهو الوعد الذى أوفى به فور طرحه يوم عيد ميلاده الماضي.

النجم اللبنانى حسين الجسمى سيكون على موعد مع جمهوره السعودى والخليجي، فى رابع أيام عيد الفطر المقبل، حيث يحيى حفلا ضخما رابع أيام عيد الفطر، بمركز الملك فهد الثقافى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يتغنى الجسمى بكثير من أغنياته التى يعشقها جمهوره الخليجى ويشعل من خلالها حماسهم، ويشاركه فى الحفل فؤاد عبد الواحد.

حسين الجسمى انتهى مؤخرا من تصوير كليب جديد لأغنية أنا واحد من بين ملايين، حيث صورها فى عدد من اللوكيشنات بين الغردقة وكوبرى قصر النيل فى القاهرة، استعدادا لطرحها بمناسبة الاحتفالات بثورة 30 يونيو.

101601-19224874_10158902024010338_7523428988835475646_n-(1)

وفى الرياض أيضا يحيى كل من عبادى الجوهر، راشد الفارس، جابر الكاسر، حفلاتهم سادس أيام عيد الفطر، فى مركز الملك فهد الثقافى أيضا.

وثامن أيام العيد فكل من رابح صقر وعايض، على موعد مع لقاء جماهيرهم فى ذات المركز بالرياض.

واختار كل من محمد عبده وعبدالله الرويشد إحياء حفلات ثالث أيام عيد الفطر فى الصالة المغطاة فى ملعب الجوهرة، ومن بعدهما رابح صقر وعبادى الجوهر خامس أيام عيد الفطر بنفس المكان بمدينة جدة.

98185-19106077_10158891102660338_8493562893234593556_n

بينما يحيى نجم ستار أكاديمى ناصيف زيتون حفل العيد فى دبى وتحديدا فى فندق روضة البستان يوم 29 يونيو المقبل.

وتشهد بيروت عددا من الحفلات خلال أيام عيد الفطر المقبل لعدد من نجوم لبنان، فيحيى ملحم زين واحدا من أقوى حفلاته ثانى أيام عيد الفطر فى فى فندق كورال بيتش بيروت، حيث يغنى ملحم عدد كبير من أغنياته وأغنيات زمن الفن الجميل.

88232-18871598_1969125839779559_332455038_n

ويحيى كل من سعد رمضان وأدهم النابلسى حفلان مميزان فى بود بارمدا ثانى أيام عيد الفطر المبارك فى اطلال بلازا.

أيضا ناجى أسطا وميشال قزى وهادى خليل يطلون فى Tierra Nova village club بزغرتا يوم الثلاثاء 27 يونيو الجارى.

النجم العراقى ماجد المهندس قرر ملاقاة جمهوره فى عيد الفطر المبارك فى دبى، حيث يحيى واحدة من حفلاته الكبيرة فى مسرح "سوق التنين 2" يوم 27 يونيو الجارى.

78492-Capture1255

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر