فاروق الفيشاوى يتكفل بدفع أجور «قصر العشاق» بعد مشادة مع ممدوح شاهين

فاروق الفيشاوى فاروق الفيشاوى
 
عماد صفوت

يبدو أن المنتج ممدوح شاهين، لا يخلو من الأزمات والمشاكل فى جميع مسلسلاته، خصوصا أنه يعشق الخلافات، وآخرها مسلسل «قصر العشاق» بطولة عدد من النجوم أبرزهم فاروق الفيشاوى وعزت العلايلى وسهير رمزى، وخلال السطور المقبلة ترصد «عين» الأزمات الأخيرة التى تعرض لها العمل، خاصة أثناء تصوير "فاينال" المسلسل، والذى يتم تصويره خلال هذه الساعات فى منطقة الصليبة داخل أحد القصور.

وتبدأ الحكاية عندما واجه صناع العمل منذ البداية أزمة تسويق المسلسل، نظرا للتنافس الكبير بين أكثر من 31 مسلسلا فى دراما رمضان، فضلا عن أزمات الإنتاج التى تعرض لها صناع العمل، حيث تم إلغاء التصوير لأكثر من 3 مرات بسبب أزمات مالية، وأخيرا تعرض نجوم العمل لأزمة كبيرة أمس، أثناء تصوير آخر مشاهد المسلسل، حيث أعلن ممدوح شاهين عن رغبته فى استكمال المسلسل نظرا لانتهائه من ساعات التصوير المتفق عليها بينه وبين القناة العارضة، مما تسبب فى أزمات كبيرة لعدم حصول صناع العمل والنجوم على مستحقاتهم، إضافة إلى ساعات التصوير المستمرة التى وصلت إلى 20 ساعة يوميا، مما عرض جميع أفراد العمل إلى الإرهاق الشديد.

وعلمت «عين» أن النجم فاروق الفيشاوى عندما علم بهذه الأزمات الأخيرة، انفجر فى وجه ممدوح شاهين، وأعلن تكفله بأجور جميع صناع العمل، إضافة لوجبات الإفطار والسحور أيضا، وقال نصا داخل "اللوكيشن".. ممدوح شاهين مش هو اللى هيمحى تاريخنا، هنكمل وربنا معانا.

 مسلسل «قصر العشاق» يشارك فى بطولته كل من بوسى، سهير رمزى، عزت العلايلى، كمال أبو رية، ريم هلال، محمد صلاح، حسناء سيف الدين، وكلوديا حنا، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر