«لأعلى سعر» الحلقة 26.. نيللى كريم تصفع أحمد فهمى على وجهه لثانى مرة

لأعلى سعر لأعلى سعر
 
عماد صفوت

لم يمهل القدر جميلة (نيللى كريم) طويلاً قبل أن تشهد انتقامها من طليقها (أحمد فهمي) ضمن أحداث مسلسل لأعلى سعر، فقد شهدت الحلقة الـ 26 قيام د.غنيم (صبرى عبد المنعم) بمعاونة جميلة بفضح أحمد فهمى وهذا بعد استضافة الفنانة التى أجرى لها هشام عملية جراحة تجميلية فاشلة، وتنهال بعدها المصائب على رأس هشام.

كانت مستشفى هشام قد طرحت أسهمها فى البورصة وهذا بعد مشاركة مستثمر خليجى له، ومع تصاعد سعر سهمه فى السوق جاءت فضيحة القناة الفضائية لتزيحه من المساهمة، وينسحب بعدها الضيوف من حفل التوقيع، ورغم مساعدة جميلة فى تلك الفضيحة، إلا أنها ندمت قبلها وحاولت التواصل مع طليقها ولكن ليلى حالت دون ذلك.

وشهدت حلقة اليوم تصاعد الخلاف بين جميلة وهشام، بعد أن اكتشفت أن اللاب توب الذى سرقته ليلى يحتوى على معلومات تؤكد أن جميلة تتصنت على طليقها وتحاول أن تضره بمختلف الطرق، ليقوم على إثر ذلك بطرد جواسيسها من المنزل والمستشفى.

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد علي، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

لاعلى سعر
لاعلى سعر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر