بعد أخبار انضمامه لـ«برشلونة».. فيراتى: غير مسموح لى الحديث عن مستقبلى

ماركو فيراتى ماركو فيراتى
 
ياسمين منصور

واحد من اللاعبين الشباب، الذى استطاع أن يحقق سلسلة كبيرة من النجاحات خلال الفترة الأخيرة، التى جعلته فرصة ذهبية لكثير من الأندية العالمية، فمنذ انضمام ماركو فيراتى لنادى باريس سان جيرمان، نجح فى أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالتالى لم تكن أخبار رحيله عن صفوف النادى أمرا عاديا، إلا أن الجمهور يترقب أن يحسم اللاعب الإيطالى الجدل بشأن رحيله عن صفوف النادى، خاصة بعدما ترددت مؤخرا أنباء عن استعداده للانضمام لصفوف نادى برشلونة، إلا أنه حتى الآن لم يؤكد الأمر أو ينفيه وهو ما يزيد من فضول جميع المهتمين بكرة القدم العالمية.

ومن الواضح أن «فيراتى» يستعد للرحيل عن صفوف النادى فى سرية تامة، بعدما كشف مصدر مقرب منه أنه جمعه لقاء هو ومدير أعماله بنادى برشلونة، الذى أكد رغبته فى انضمام اللاعب الإيطالى لصفوفه، وهو ما أكد أن «ماركو فيراتى» سيرحل عن صفوف سان جيرمان فى نهاية موسم الصيف الجارى، خاصة بعدما تصدرت أخبار رحيله عناوين الصحف العالمية والتى أكدت أن صفقته مع نادى برشلونة انتهت بالموافقة.

ورفض فيراتى تأكيد الأمر أو نفيه، وأوضح أنه يرفض الحديث بشأن مستقبله فى الوقت الحالى معلقا بقوله: غير مسموح لى الحديث بشأن مستقبلى.

وأضاف أنه الآن ينشغل فقط بالتركيز فى عمله ويرغب فى أداء أفضل ما لديه حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أنه لديه مدير أعمال يتولى مسئولية هذا الأمر.

وأكد مصدر مقرب من «فيراتى» أنه ينتظر أن تجمعه العديد من لقاءات العمل مع نادى برشلونة خلال الفترة المقبلة، ومن ثم سيعلن خبر انتقاله لصفوف هذا النادى أمام الجميع. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر