ماريا شاربوفا تخطط للعودة إلى الملاعب نهاية يوليو المقبل

ماريا شاربوفا ماريا شاربوفا
 
ياسمين منصور

مازال الحظ السيئ يطارد لاعبة التنس الروسية ماريا شاربوفا، فمنذ عودتها لأرض الملاعب وهى تواجه الكثير من الخسائر، بالرغم من أنها عادت بدرجة كبيرة من النشاط والحيوية، ليس ذلك فقط بل تعرضت شاربوفا مؤخرا لإصابة خلال إحدى مباريات الجولة الثانية فى روما، التى أصيبت فيها بعضلة الفخذ، الأمر الذى أجبرها على الانسحاب من المباراة، ولم تكن شاربوفا تتوقع أن هذه الإصابة ستبعدها مرة أخرى عن اللعب.

وفاجأت شاربوفا جمهورها منذ فترة، إنها لن تشارك فى بطولة اتحاد لاعبات التنس فى برمنجهام، نظرا لإصابتها هذه التى أكد الأطباء أنها مازالت تعانى من التمزق ولا يمكنها العودة للعب من جديد، ولاشك أن هذه الإصابة ستؤثر على شاربوفا بشكل كبير، بعدما كان من المتوقع أن تحقق سلسلة من الانتصارات الساحقة فور عودتها.

ومن المقرر أن تبدأ شاربوفا فى نهاية هذا الشهر، سلسلة من التدريبات المكثفة حتى تستعيد لياقتها البدنية من جديد، استعدادا للعودة لأرض الملعب فى نهاية يوليو المقبل للعب مباريات دورة ستانفورد والتى تستمر حتى السادس من أغسطس.

شاربوفا ابتعدت عن الملاعب لفترة طويلة بعدما تم اتهامها بتعاطى المنشطات، إلا أنها قامت برفع دعوى قضائية تطالب فيها بالعودة للعب مجددا، مؤكدة أن هذا الاتهام ليس له أساس من الصحة، حتى تمكنت من العودة مجددا منذ ثلاثة أشهر إلا أن الحظ السيئ كان رفيقها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر