زينة.. المرأة التى غلبت الشيطان فى دراما رمضان

زينة زينة
 
نسرين الرشيدى

"المرأة التى غلبت الشيطان" هى العبارة التى تنطبق على زينة وتستحقها بجدارة شديدة ضمن أحداث دورها فى مسلسل "لأعلى سعر" حيث تجسد عنصر الشر من خلال شخصية "ليلى" التى تتميز بالخبث والقسوة والرقة والعذوبة فى نفس الوقت لنرها كيف تستطيع أن تدس السم فى العسل، وتعرف كيف تتلون لتصل إلى ما تريد حتى لو كان هذا سيكلفها إيذاء كل من حولها مهما كانت درجة قربته.

ولذلك ترتدى زينة من خلال العمل قناع البراءة والرقة التى تخفى ورائه الحقد والكره لتمارس الشر بكل أنواعه، وتكشف عن وجهها الأخر لكل للمقربين لها وأولهما صديقتها "الأنتيم" التى تقوم بدورها نيللى كريم حيث تكشف أحداث المسلسل أنها من أشد الأعداء لها خاصة بعدما تقرر أن تخطف زوجها وتدمر حياتها رغم سنين الصداقة والود التى ضربت بها عرض الحائط.

1
 
ومن منطلق ذلك تدور الأحداث فقد فشلت زينة أن تعيش الحياة السعيدة التى تعيشها صديقتها مع زوجها الذى يجسد دوره أحمد فهمى، فقد تخلت نيللى كريم بكامل إرادتها عن استكمال مشوارها كراقصة باليه للزواج من حبيبها، فى حين أرجبرت الظروف زينة للتخلى عن رقص الباليه بعد تعرضها لحادث، كما
فشلت فى الإنجاب بعدما تسبب الحادث لها فى استئصال الرحم وفشلت فى زواجها، على عكس نيللى كريم التى أصبحت أم وزوجة لطبيب مشهور.
 
2
 

جبروت زينة يمتد أيضا لوالدتها العجوز التى تقوم بدورها نجوى فؤاد وتخفى وجودها فى حياتها وعن الجميع بوضعها فى دار المسنين للهروب من ماضى والدتها التى كانت تعمل راقصة وتزوجها والدها السفير كنزوة مر بها فى شبابه، وتخبر المحيطين بها أن والدتها وافتها المنية.

زينة ونجوى فؤاد
زينة ونجوى فؤاد

 

وتحاول زينة تعويض النقص لديها بطرق غير سوية بعدما أصبحت نفسها شخصية غير سوية تحما من الدهاء والذكاء ما يؤهلها بارتكاب العديد من المصائب دون أن تترك ورائها غلطة لنبقى أمام معركة يومية على مدار 30 حلقة من الشد والجذب خاصة بعدما تنجح من الزواج من أحمد فهمى التى توهمه طوال الوقت بحبها له فى حين أنها ما يشغلها فقط هو السيطرة عليه وامتلاكه بعدما "خربت" حياته مع صديقتها المقربة.

زينة وأحمد فهمى

نجحت زينة من خلال هذا العمل بتقديم فرصة عمرها الذى أخذها لمنطقة مختلفة ونجاح من نوع أخر رغم تقديمها العديد من الأعمال الناجحة إلا أن هذا يعد مرحلة مختلفة لعبت فيها دور معقد وصعب من "لحم ودم" لشخصية تتشابه فى تفاصيلها من شخصيات على أرض الواقع لوجوه.

زينة
زينة

مسلسل «لأعلى سعر» يعرض ضمن السباق الرمضانى، بطولة نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

وتدور أحداثه حول راقصة باليه تجسد دورها نيللى كريم تقرر الاعتزال للتفرغ لزوجها أحمد فهمى والذى يتحول لدكتور مشهور، لتدمر علاقتهما زينة الصديقة المقربة لنيللى كريم وتنجح فى طلاق نيللى من زوجها والزواج منه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر