خالد صلاح:أقسم بالله «الراقص مع الكلاب» حظى بأعلى رعاية ممكنة

خالد صلاح خالد صلاح
 

تحدث الكاتب الصحفى والإعلامى، خالد صلاح، خلال استضافته فى برنامج «شيخ الحارة» الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ويذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، عن الطفل عبد الرحمن المعروف إعلاميا بـ «الراقص مع الكلاب».

وقال خالد صلاح، إن عبد الرحمن، حظى برعاية كبيرة وعلى أعلى مستوى من قبل مؤسسة اليوم السابع، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، مؤكدا أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن هذا الأمر لا أساس له من الصحة واجتزىء من الحقيقة، والفيديو نفسه وما قاله عبد الرحمن فيه يشهد بسلامة موقف الجريدة وأبوهشيمة ولكن عنوانه هو ما جاء كاذبا.

وأضاف خالد صلاح،: «لم نتاجر بهذا الطفل ولو أردنا ذلك لقمنا بتصوريه داخل شقة بحى الزمالك..عبد الرحمن لديه مشكلة عائلية خطيرة جداً..والعنوان الذى وضُع على السوشيال ميديا ظلم الراقص مع الكلاب عقب تصويره فور هروبه من والده والفيديو الذى روج له على أساس أنه بعيداً عن اليوم السابع يثبت صحة ما نقوله».

وقال رئيس تحرير موقع وجريدة  اليوم السابع، إن «المؤسسة أصدرت بيانا، ولكن لم نستطرد إلى كشف كافة الحقائق المتعلقة بالطفل عبد الرحمن نظراً لخطورة مشكلته العائلية، ووزارة التضامن قالت لنا إن الطفل لا يصح أن يظل لديكم ويجب أن يذهب إلى الدار والأموال التى يريد أن ينفقها عليه أحمد أيو هشيمة تسلم للدار وهى التى تتولى عملية الانفاق عليه».

وأوضح خالد صلاح أن مؤسسة اليوم السابع سلمت الطفل إلى أحد أكبر دور الرعاية المعتمدة من قبل وزارة التضامن ليأتى والده بعد عدة أيام ويستلمه ثم يهرب الراقص مع الكلاب من والده بعد ثلاث ساعات فقط من استلامه..وقال :«عبد الرحمن يشهد على صحة موقفنا فى الفيديو المتداول..عندما قال أنا مشيت وأبويا مكنش موجود وأبو هشيمة بعت ناس تدور عليا.. دى مأساة أكثر من قدرتكم على التحمل».

وختم خالد صلاح حديثه عن الراقص مع الكلاب قائلا: «أنا مش بحب أجرح أسرة مصرية .. أقسم بالله أن هذا الولد حظى بأعلى رعاية ممكنة وأسالوا وزارة التضامن».

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر