يبيع شرفه ويقدم تنازلات..أحمد مجدى سيئ السمعة فى رمضان

 
نسرين الرشيدى

«البعض يقدم تنازلات من أجل الوصول والتواجد» جملة ذكرها أحمد مجدى فى تعليق له حول استنكاره ورفضه لقبول بعض الفنانين أدوار وأعمال لاتناسبهم من أجل التواجد على الساحة بشكل عام.

وعلى الرغم من أن أحمد مجدى منذ ظهوره ينتقى أعماله بعناية شديدة ويتنقل ما بين عدة أدوار جعلته يسير بخطوات ثابتة؛ إلا أن هذه الجملة من الممكن أن يتم تطبيقها على الشخصيتين اللتين يقدمهما فى مسلسلى «لأعلى سعر» و«ولا تطفئ الشمس» ويتخلى فيهما عن المبدأ الذى يسير به على أرض الواقع لنجده يقدم تنازلات ويسير بلا مبدأ من أجل أن يحقق أحلامه وطموحاته التى لا تتناسب إمكانياته.

ويقدم أحمد خلال مسلسل «لأعلى سعر» دور شاب على طريقة شكرى سرحان فى فيلم «شباب امرأة» الذى يضطر لأن يبيع نفسه لامرأة أكبر منه سنا من أجل المال والوصول لمكانة اجتماعية جيدة ويعيش معها دون زواج ليستغل شبابه وجسده من أجل تحقيق طموحاته.

أحمد مجدى لأعلى سعر

أحمد مجدى لأعلى سعر

كما يقدم مجدى فى نفس الوقت دورا يتخلى فيه عن الشرف والمبادئ من خلال مسلسل «لا تطفئ الشمس» على طريقة ما قدمه يوسف شعبان خلال فيلم «امرأة سيئة السمعة» الذى يسعى للدفع بزوجته فى علاقات غير شرعية من أجل تسهيل أعماله، وخلال المسلسل يجسد دور شاب وصولى يدفع زوجته، التى تقوم بدورها أمينة خليل للخطيئة من أجل تسهيل عمله، حيث يتفاوض مع رجل آخر على زوجته، ليظهر بشخصيات فى التمثيل عكس المبدأ الذى يسير به فى الحياة وعلى أرض الواقع.

 

أحمد مجدى وأمينة خليل فى لا تطفئ الشمس
أحمد مجدى وأمينة خليل فى لا تطفئ الشمس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر