«الغجرية بنت الريح» لـ«عين»: انتظروا موقعى الإلكترونى خلال أسبوع

غالية بنعلي غالية بنعلي
 
مصطفى فاروق

فى تجربة جديدة للتواصل مع جمهورها فى مختلف أنحاء العالم، تضع الفنانة التونسية غالية بنعلى، الملقبة بـ«الغجرية بنت الريح» حاليًا لمساتها الأخيرة على موقعها الإلكترونى الخاص بها، والمقرر إطلاقه رسميًّا للجمهور خلال أسبوع.

19489305_1363215287049624_1037105870_n
 

وكشفت الغالية لـ«عين»، أن الموقع يهدف لتعريف الناس عنها ، وتفاصيل مشاريعها الفنية حول العالم بشكل أكثر دقة وتفصيلًا، ويتيح للجمهور معرفة مفاجآت عن مشوارها الموسيقى ربما لم يكونوا على علم بها من قبل.

كما توفر الغالية خلال الموقع كل ما يريد الجمهور معرفته عن أخبارها الجديدة وعن كواليس ألبوماتها الغنائية التى تحضرها حاليًا، والأهم اعتبار الموقع بمثابة أرشيف كامل لمعظم أغانيها وكليباتها المصورة ومختلف أعمالها الفنية التى لم يعرف الجمهور العربى عنها الكثير.

cc

وأكدت الغجرية أنها تعتبر الموقع الإلكترونى الجديد وسيلة أفضل لفكرة أرشفة أعمالها الفنية، فضلا عن أنه يتضمن شرحا تفصيليا عنها على مدار السنوات الماضية، كما توفر خلال الموقع مساحة مفتوحة للجمهور للمشاركة معها بالكتابات والآراء ويتم نشرها من خلاله..قائلة:«مساحة اونلاين للأرواح التى لاينقطع وصلها»، مشيرة إلى أنها تنوى إطلاقه بشكل رسمى مطلع يوليو المقبل، واختصن "عين" بنشر صور من أرشيفها الخاص للمصور سمير صاروفيم من مجموعة المصوراتى والغجرية.

تصوير سمير صاروفيم
 
tg
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر