هل تعمدت ميريام فارس مقارنة نفسها بفيروز

ميريام فارس ميريام فارس
 
سارة أبو طالب

تعرضت الفنانة ميريام فارس لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشر صورة تظهر أغنيتها "شوف حالك على" تتصدر الترند على "يوتيوب" بعد مرور 10 ساعات على طرحها، وسبب الهجوم، هو إظهار صورة لفيروز تحتل بأغنيتها "لمين"المرتبة الثانية.

هناك من اعتبر أن ميريام أخطأت بتصرفها هذا لمجرد أنها وضعت نفسها فى موقع المقارنة مع السيدة فيروز إذا بدا واضحاً أنها تعمدت هذا الأمر، الذى كان بإمكانها تجنبها بالاكتفاء بنشر ما له علاقة بها وبأغنيتها من دون "التعدى" على حرمة فيروز وما تمثله كرمز فنى ووطنى.

ويبدو أن الرسالة وصلت إلى ميريام فارس التى عادت ونشرت بعد مرور 24 ساعة على طرح أغنيتها، صورة تظهر تصدرها للترند، نائية بنفسها عن فيروز عندما وجدت أنه لن يسمح لها ولا لغيرها من الفنانات الإقتراب من إسم فيروز وموقعها ومكانتها بين الناس.

وكان الأمر تكرر خلال الفترة الماضية مع الفنانة إليسا عندما حاولت إحدى المحطات الإيحاء أنها تفوقت على فيروز من حيث نسبة الاستماع على "يوتيوب"، ولكن إليسا علقت: "أنا أعيش فى زمن مواقع التواصل الاجتماعى والانتشار اليوم أسرع. نحن نتحدث عن أسطورة اسمها فيروز تُعاصر جيلنا الحالى ولليوم تتفوق علينا بالإحصاءات، وتواجد أسطورتنا الحية فى هذه القائمة ومنافستها للجيل الجديد هو الحدث بحد ذاته".

2712701-1884790099
 
2712696-773891405

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر