هشام ماجد: الراجل الحنين بيفرق أوى مع الستات والمرأة نكدية فى المقام الأول

هشام ماجد هشام ماجد
 
رشا البحراوى

أكد الفنان هشام ماجد أن الأعمال الكوميدية هذا العام، تشهد منافسة قوية، وأن الفنانتين دنيا سمير غانم وياسمين عبدالعزيز منافستان قويتان، ولهما باع طويل فى الكوميديا، رافضا تجسيده لنوعية أدوار السيدة قائلا: "مش متخيل أنى أعمل كده".

وخلال استضافته فى برنامج "احكى يا شهريار" مع جيهان عبدالله على إذاعة "نجوم إف إم" قال هشام: "إن المرأة نكدية فى المقام الأول، وأن هذا الموضوع منتشر على مستوى العالم، أما المرأة المصرية تتميز بالرغى، وهذا الأمر من الصفات الأساسية بالمرأة فى عمومًا"، وأشار إلى أن العند يوصل الأمور بين الرجال والسيدات بسيناريو مسلسل "خلصانة بشياكة"، قائلا: "الست محتاجة مسايسة، لأنها بتيجى بكلمة حلوة، ومهما كانت عصبية ممكن تهديها بكلمة واحدة".

فيما أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسله الرمضانى "خلصانة بشياكة"، الذى نال إعجاب المشاهدين فى الشهر الفضيل. 

وأضاف هشام "أن الرجل بإمكانه جعل المرأة كالخاتم فى صباعه عن طريق الاحتواء، لافتا "الراجل الحنين بيفرق أوى مع الستات وكمان لازم تستحملها".

وخلال حديثه أشار إلى أنه يتمنى العمل مع دنيا سمير غانم، ومى عز الدين، وإيمى سمير غانم، وياسمين عبدالعزيز وغادة عادل، ومنى زكى.

وأوضح هشام أن صفاته تغيرت كثيرا بعد الزواج، وأن أكتر ما تغير فى طباعه هى العصبية، حيث أصبح يتحكم فى أعصابه عند الغضب، كما يمتلك الآن السيطرة على نفسه وعلى مشاعره أيضا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر