صور.. عيد الفطر موسم عودة نجوم الألبومات المؤجلة

محمد عساف ومصطفى قمر وباسكال مشعلانى ومحمد نور محمد عساف ومصطفى قمر وباسكال مشعلانى ومحمد نور
 
نهى سعيد

ساعات قليلة تفصلنا على حلول عيد الفطر المبارك، ذلك الموسم الذى تتجسد فيه المنافسة الفنية بين كثير من النجوم، سواء فى السينما أو الطرب والغناء، وعلى مدار أيام شهر رمضان والشهور التى سبقته، عمل كثير من نجوم الغناء والطرب فى مصر والوطن العربى على التحضيرات الخاصة بألبوماتهم، استعدادا لطرحها فى عيد الفطر أو بعده بأيام قليلة، وفى هذا الموسم يتنافس عدد كبير من النجوم بألبومات تم تأجيلها كثيرا حتى استقروا أخيرا على طرحها فى هذا الموسم، وفيما يلى نستعرض أبرز الألبومات التى ينتظر طرحها فى موسم عيد الفطر وما يعقبه.

محمد عساف

النجم الفلسطينى محمد عساف قرر أن يطرح ألبومه الجديد "ماوحشناك" فى الأسواق يوم 27 من يونيو، الذى يوافق ثالث أيام عيد الفطر.

وطرح عساف مؤخرا أغنية «ماوحشناك» من كلمات على الخوار، ويتولى إخراج الكليب سعيد الماروق، وألحان وتوزيع هادى شرارة.

assaf
assaf

محمد نور

بعد عديد من التأجيلات قرر المطرب محمد نور طرح ألبومه الغنائى الجديد فى عيد الفطر، حيث انتهى مؤخرا من وضع اللمسات النهائية على أغنيات الألبوم.

وتعاون نور خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم سامر أبو طالب، محمد يحيى، أحمد عز، أحمد علاء، كما كتب النجم أحمد السقا أغنية لنور فى ألبومه الجديد، ولحن نور بنفسه عددا من أغنيات الألبوم.

 

محمد-نور
محمد-نور

مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر هو الآخر، وضع عيد الفطر موعدا مبدئيا لطرح الألبوم الذى أصبح جاهزا للطرح، وانتهى قمر من وضع اللمسات النهائية على أغنياته، ومن المتوقع أن يطرحه مصطفى قمر فى العيد أو فى الأيام التى تليه.

amar
amar

مى سليم

قالت مى سليم فى تصريحات سابقة لها، إن عيد الفطر هو الموعد الأقرب لطرح ألبومها الجديد الذى شهد كثيرا من التأجيلات.

وكانت مى سليم قد انتهت من تسجيل الألبوم بالكامل منذ العام الماضى، وقامت بتسليمه للشركة المنتجة منذ هذا التوقيت ولكنهم رأوا أن التوقيت لم يكن مناسبا لطرحه.

mai
mai

صابر الرباعى

استقر صابر الرباعى على طرح ألبومه الجديد فى موسم عيد الفطر المقبل، بعدما شهدت الفترة الماضية عدة تأجيلات لعدم انتهائه من تسجيل أغنياته وتوقفه لأكثر من مرة بسبب انشغاله بإحياء عدة حفلات فى دول عربية.

ووضع صابر الرباعى مؤخرا اللمسات النهائية على الألبوم الذى ما زال حتى الآن لم يستقر على عنوانه، ومن المقرر أن يضم 14 أغنية تحمل ألوانا موسيقية مختلفة.

ومن ضمن الأغانى التى يضمها الألبوم «الباب المفتوح»، و«كسبان»، و«أنا بحن» ويتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء منهم هانى عبد الكريم، ومحمد عاطف، وهشام صادق، ومن الملحنين حسام كامل ومدين.

saber
باسكال مشعلانى

طرحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى البوستر الدعائى الأول لألبومها الجديد مؤخرا، استعدادا لطرحه فى موسم عيد الفطر، وقد شهد ألبوم بسكال أيضا عدة تأجيلات، إلا أنها استقرت على موسم عيد الفطر أخيرا ليكون موعدا رسميا لطرحه.

pascal123-1
 
محمد عدوية

بعد كثير من التأجيلات، أكد المطرب محمد عدوية أنه استقر على موسم عيد الفطر ليكون موعدا لطرح ألبومه الجديد، وكشف عدوية لـ"عين" أنه استقر على اسم "سكوت خلاص" ليكون اسم الألبوم الذى يضم 11 أغنية بجانب تلك الأغنية، وبذلك يكون مجموع الأغانى اثنتا عشرة أغنية منها أغنية دويتو تجمعه بوالده أحمد عدوية لتكون بذلك الدويتو الثانى لهما بعد أغنية المولد، والذى سبق وغناها معاً.

محمد عدوية تعاون فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم فهد وأحمد العسال، ومن المنتظر أن يتم طرح الألبوم فى عيد الفطر، كما ستنزل الدعاية فى الشوارع المختلفة بداية من الأسبوع المقبل.

adawya
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر