نجلاء بدر: تأثرت بمنطقية نيللى كريم وأفكر فى العلاج بسبب «30 يوم»

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
إيمان عبد السلام

أعربت النجمة نجلاء بدر عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التى تلقتها عن أعمالها فى الموسم الرمضانى الحالى وهما مسلسلا «30 يوم» مع النجمين آسر ياسين وباسل خياط، و«رمضان كريم » مع روبى وشريف سلامة ومحمد لطفى.

وقالت نجلاء لـ «عين» أن أعمالها هذا العام مختلفة وسعيدة لتقديم هذه الأدوار بالرغم من أنها أخذت منها جهداً كبيراً، لافتة أن كل شخصية لها ظروفها الخاصة التى استمدت تفاصيلها من الجو العام للعمل سواء من الديكور أو الملابس والشعر والمكياج.

وأوضحت نجلاء أنها تأثرت بمنطقية نيللى كريم فى كسرها للقاعدة وظهورها بدون مكياج فى مسلسل «سجن النسا» قبل أربعة سنوات مما ساعدها فى الأداء وتصديق الجمهور لها موضحة أنها ترى الأدوار بعين المشاهد قبل الممثل حتى لا تعرض نفسها لانتقاضات.

وتابعت نجلاء أن دورها فى مسلسل «30 يوم» أتعبها نفسياً وأصابها بانهيار عصبى للدرجة أنها تفكر فى العلاج حالياً لما تحمله تركيبة الشخصية من تفاصيل مرهقة نفسيا جعلتها لا تتحمل أن ترى نفسها، مضيفة فى نفس الوقت أنها استمتعت بالعمل فى مسلسل «رمضان كريم» لأنه عمل اجتماعى يلمس شريحة كبيرة من المجتمع.

كما أبدت نجلاء إعجابها بمسلسل «لأعلى سعر» لأنه يطرح قضية نسائية وستقوم بمتابعته كاملاً بعد رمضان إضافة إلى مسلسل «كلبش» الذى تعتبره عودة قوية لأمير كرارة، لافتة أنها تلقت عروضا للمشاركة فى مسلسلات جديدة هذه الأيام ولكنها لم تختر بعد حيث قررت أن يكون مسلسلها القادم سوف يكون خارج السباق الرمضانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر