إنجى علاء: نفذت أزياء «كفر دلهاب» قبل شهر واحد من تصوير المسلسل

انجي ويوسف انجي ويوسف
 
محمد علي

أعربت إنجي علاء عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل تصميمات أزياء عن مسلسل كفر دلهاب، كما أكدت عن سعادتها بردود الفعل التي حققها المسلسل بشكل عام، وإعجاب الجمهور بأزياء الفنانين داخل فريق العمل، والتي كانت تحديا بالنسبة لها، خاصة أنها نفذتها في شهر واحد قبل تصوير المسلسل، وهو وقت قصير جدا لتنفيذ ما يزيد على ألف زي.

وأضافت إنجي: أزياء مسلسل كفر دلهاب تطلبت جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل أحمد جلال لاختيار الأزياء المناسبة للشخصيات ومهندس الديكور باسل حسام لتنسيق الألوان واعتمدتُّ كثيرا على خيالي، فهو مسلسل في اللازمان واللامكان، ولكنه مرتبط بأشياء عديدة تتطلب مراعاتها كالرعب والشخصيات المصرية والديكور مع أزياء كل شخصية على حدة. 

وتابعت: اخترت إكسسوارات كل شخصية بعين الكاتبة، وهذا ما أفادني في تحديد شكل وأزياء الشخصية من خلال الحالة الدرامية لها، وهذا أهم عنصر في اختيار الأزياء. وبصراحة جميع الممثلين والممثلات كانوا متعاونين لثقتهم بي ولظهور العمل بالجودة المطلوبة في النهاية، وكان ذلك تحديا كبيرا لي في مجال تصميم الأزياء، والحمد لله ردود الفعل كانت جيدة.

«كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وروجينا، سهر الصايغ، أحمد سعيد عبد الغنى، رامز أمير، مى القاضى، هادى الجيار، ولاء الشريف، رحاب عرفة، منى ممدوح وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد نادر جلال.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر