الأحداث الأخيرة من مسلسل «لأعلى سعر» ترفع شعار «عفا الله هما سلف»

لأعلى سعر لأعلى سعر
 
نسرين الرشيدى

"عفا الله عما سلف" شعار الحلقات الأخيرة من مسلسل لأعلى سعر التى جاءت على عكس المتوقع بعدما تصاعدت الأحداث التى وصلت لذروتها وانتظار نهاية عادلة للخيانة والغدر وعدم الوفاء ليصيب الجميع بصدمة كبيرة بعدما بدأت الأحداث تتجه لنهاية ملائكية وغير منطقية.

فبعد أن عاشت جميلة التى تقوم بدورها نيللى كريم تجربة مريرة بعد تعرضها للخيانة والغدر من زوجها الدكتور هشام الذى يجسد دوره أحمد فهمى الذى ضحت بعملها فى الفن وبسعادتها من أجله وإتمام زواجها لتبقى الزوجة المخلصة التى تقف بجوار زوجها يقرر أن يبيعها لأعلى سعر مع صديقتها ليلى وخيانتهما، لتعيش أسوأ لحظات حياتها وتواجه حروبا عديدة بعد تحالف زوجها وصديقتها ضدها وتصل الأمور بينهما للمحاكم والإساءة إلى سمعتها وإهانتها لتواجه "الناس العزاز" وكيف تحولوا "لأندال بامتياز".

 وعلى الرغم من أن كل ما سبق قد يدفعها للانتقام وتحويلها إلى إنسانة غير سوية أو طوى الصفحة نهائيا واستعادة نفسها من جديد بعودتها إلى حياتها الطبيعية وفنها لتبدأ بداية جديدة ولكن على غير المتوقع فبعد أن يثأر لها القدر ويذوق طليقها من نفس الكأس بعدما يتعرض للغدر والخيانة من زوجته الجديدة تتعاطف جميلة معه وتسيطر عليه مشاعر حبها له لتقرر مساندته له والوقوف إلى جانبه، كأن لم يحدث شىء.

maxresdefault
 
نفس الأمر ينطبق على شقيق جميلة الذى يتعرض للخيانة من زوجته سارة سلامة وتحمل من رجل آخر غيره فى الخفاء ورغم شكوكه فى سلوكها، ويجعله ذلك ينتقم منها بالزواج من امرأة أخرى تعمل ملهى ليلى، إلا أنه يقرر أن يسامحها ويعود لها فى النهاية.
 
2017_6_11_15_32_30_915

ينطبق ذلك أيضا على علاقة عم معلوف الذى يجسد دوره نبيل الحلفاوى بطليقته التى تجسدها سلوى محمد على، فعلى الرغم من أن الأخيرة حرصت سنوات طويلة على أن تسىء له وتمنع أولاده عنها، ورغم الفجوة بينهما التى أثرت بدورها على أبنائهما جميلة وأخواتها، إلا أن الود بدأ يعود من خلال الحلقات الأخيرة.

88
 
المسلسل من بطولة نيللى كريم وزينة ونبيل الحلفاوى وأحمد فهمى وسارة سلامة ومحمد حاتم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر