على طريقة شورت وفانلة وكاب.. ديو روبى وأمير فى السخنة

روبى وأمير روبى وأمير
 
مصطفى فاروق

  "طريق لأيامنا وطريق لأحلامنا، حتة من الجنة، ليه نروح لبعيد".. "بمثل هذه الكلمات فاجأت النجمة روبي جمهورها بأجدد أغانيها المصورة "لسه فيها كتير"، دويتو غنائي غير متوقع جمعها مع الفنان والموسيقي أمير عيد من فرقة كايروكي.

Capture

كليب مبهج لم يتجاوز عمره الـ4 دقائق، جمع بين الرومانسية والبساطة وحب البلد وتجسيد حي لتشجيع السياحة عبر كلماتها مثل "نتباهى بيها ونعليها ونلفها ونشوف، كل الجمال فيها، لو التاريخ انكتب هي الحروف"، وتدور فكرة الكليب حول رحلة ترفيهية وسط الجبال والصحاري والبحر في العين السخنة، يبدأ بلقاء أمير عيد لصديقته واصطحابها بجولة بالسيارة إلى السخنة، لالتقاط الذكريات المبهجة وسط الصحراء، في مشهد ربما يشبه إلى حد ما مشاهد من فيلم "شورت وفانلة وكاب"، التي جمعت بين السقا ونور بالجري وسط الصحراء وتسلق جبالها، لكن بدون تلك المشاهد العاطفية "الأوفر".

r

ويتزايد ريتم الكليب حيننما يلتقي أمير بروبي واصدقائها صدفة، ويقررون الذهاب في رحلة جماعية لاستكشاف جمال الطبيعة والجبال على البحر، حتى تمر الدقيقة تلو الأخرى وتنتهي الرحلة الطويلة بعودة الجميع إلى القاهرة، ليسدل الستار على الكليب بسهرة جماعية على سطح أحد مباني وسط البلد. وتعيد هذه الأغنية روبي إلى جمهورها بعد آخر أغانيها المنفردة "سلم عليّ"، في حين يستعد أمير مع كايروكي لإطلاق ألبوم الفرقة الجديد "نقطة بيضا" مساء الثلاثاء 11 يوليو المقبل.

jj

jjjjj

n
 
uuu
 
ققققققققق
 
لل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر