الحلقة 29 من «طاقة نور».. قتل إبراهيم الجيار والقبض على نبيلة طنطاوى

طاقة نور طاقة نور
 
أسماء طه

كشفت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل "طاقة نور" العديد من التغيرات والأحداث من أهمها، "ليل" هانى سلامة يسافر إلى الصعيد، ويحذر "ليلى" حنان مطاوع من أن "شعبان" وليد فواز يعرف مكان تواجد "ناريمان" جيهان خليل.

أما "شعبان" يأخذ "نانسى" هند عبد الحليم، إلى "نبيلة" هيدى كرم للاتفاق معاها على قتل "إبراهيم الجيار" أشرف عبد الغفور ولكن "ناجى" محمد محمود عبدالعزيز ياخذ رجاله البلد ويطلب من "طارق النهرى" إخراج "ملاك" من منزله، و"ليل وناجى" يحدث بينهما اشتباك بالأيدى.

بينما نانسى وطارق يقومان بخطف "إبراهيم" وقتلة حيث "ليل" يقوم بالقاء خطبة لأهل البلد ويوضح فيها أن "ناجى" قام بالافتراء على بنت عمه " منة "، ويرد اعتبار "ملاك".

والشرطة تقبض على "نانسى" بسبب قتل "إبراهيم"، ويظهر الإعلامى خالد صلاح ويكشف مكالمة بين "نانسى ونبيلة طنطاوى"، وبعدها يتم القبض عليها بتهمة التحريض والتآمر على قتل إبراهيم.

"طاقة نور" من بطولة هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر