فيديو.. إنجازات الرئيس السيسى فى 1095يوما

الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى
 

مع اقتراب حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، ومرور ثلاث سنوات على تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئاسة الجمهورية، دشنت صفحة بعنوان "مصر 1095" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك لتوثيق الإنجازات والمشروعات الكبرى، للدولة خلال الثلاث سنوات.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الصفحة وثقت الإنجازات والمشاريع، وكافة التحديات الاستراتيجية، سواء على المستوى المحلى أو العالمى، بالإضافة للاستعانة بمادة فيلمية عن المشاريع.

وتحدث فى البرومو الأول المنشور على الصفحة، الفنان محمد رمضان، والدكتور مصطفى الفقى، رئيس مكتبة الإسكندرية، والروائى مدحت العدل، والكاتب الروائى يوسف القعيد.

وتنشر الصفحة عدة بروموهات من الفيلم المقرر نشره الجمعة فى ذكرى الثورة، وذلك بهدف توثيق كافة المشاريع، وكيف كانت الدولة قبل 1095 يوما، وما تم إنجازه، وهو ما صنفه عدد من الخبراء والمتخصصين، بأنه إنجاز غير مسبوق.

وتطرقت الصفحة خلال عرضها، لكثير من التفاصيل، ووعود الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ توليه فى يونيو 2014.

ومن المنتظر، أن يضم الفيلم مشاريع الطاقة والكهرباء والانفاق والطرق والكبارى، وهضبة الجلالة والعاصمة الإدارية، والمزارع السمكية، والإسكان الاجتماعى.

وتحتفل مصر خلال أيام بمرور 4 سنوات على ثورة 30 يونيو، وهى ذكرى سقوط حكم الإخوان، وخروج الشعب المصرى، بالملايين رفضا لسياسات الجماعة، وحكم محمد مرسى، الرئيس المعزول.

ويشارك عدد من مؤسسات الدولة فى احتفالات الدولة بذكرى 30 يونيو، بالإضافة لمتابعة مستمرة من كافة وسائل الإعلام والصحافة.

ويفتتح الرئيس السيسى فى ذكرى الثورة عدد من المشاريع الكبرى، والتى تثبت قدرة الدولة المصرية، على إنجاز المستحيل، حينما تتوفر الإرادة الحقيقية، والاصطفاف الوطنى الجامع، والرغبة فى التغيير للافضل، حيث يؤكد الرئيس، خلال كافة لقاءاته، على أنه لا يخاف أى شىء فى العالم، طالما المصريين على قلب رجل واحد، وكتلة صلبة أمام محاولات بعض الأطراف لضرب كتلته الصلبة.

كما تثبت المشاريع قدرة أجهزة الدولة المختلفة على إنجاز كافة المطلوب منها، وقبل الوقت المحدد وبأعلى جودة، فى ظل المتابعة المستمرة من الرئيس السيسى نفسه.

ويحرص الرئيس السيسى، على شرح كافة التفاصيل الخاصة بالمشاريع فى لقاءاته الرسمية، وذلك لمشاركة الشعب فيما يحدث فى الدولة، ورفع نسبة الوعى المجتمعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر