قوللى قوللى وكمان كمان وعسل عسل..شاهيناز ترفع شعار التكرار بيعلم الشطار

شاهيناز شاهيناز
 
نهى سعيد

طرحت المطربة شاهيناز أغنيتها الجديد "عسل عسل"، والتى انتهت من تصويرها قبل شهر رمضان، الغريب أن شاهيناز قررت أن تسمى الأغنية التى كتب كلماتها أيمن سليم ولحنها زوجها أدم حسين، باسم "عسل عسل"، وهى المرة الثالثة فى مشوارها التى تطلق على أغنية اسم مكرر!

عرف الجمهور شاهيناز من خلال ظهورها فى برنامج اكتشاف المواهب ستار ميكر سمعنا صوتك، وزادت شهرتها بعدما غنت أغنيتها الشهيرة "قوللى قوللى"، ويبدو أن الجمهور تفاعل مع الأغنية وحفظ كلماتها بسبب تكرار كلمة قوللى، بل إن "قوللى قوللى" أصبح إيفيها يتداوله الشباب فيما بينهم.

وبعد انتهاء البرنامج، بدأت شاهيناز تشق طريقها فى عالم الموسيقى، ووقعت مع شركة روتانا التى أنتجت لها أول ألبوماتها، وقررت شاهيناز أن تصور أولى كليباتها والذى يحمل اسم "كمان كمان"، تلك الأغنية التى كتبها الشاعر عنتر هلال ولحنها آدم حسين، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وقتها أضاف إلى شاهيناز كمطربة.

وها هى المرة الثالثة التى تقرر شاهيناز خلالها فى أول أغنية لها بعد خلعها للحجاب أن تسمى الأغنية باسم مكرر "عسل عسل"، وكأنها أصبحت تتفاءل بهذا الأمر، وتثق أن الأغنية ستكون أقرب لجمهورها وأسهل فى حفظها، وأكثر فى لفت الانتباه إذا ما كانت بكلمة مكررة مثل "عسل عسل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر