فيديو.. مصطفى الشعيبى يحب فتاة قعيدة فى أحدث كليباته «بحبك ليه»

مصطفى الشعيبى مصطفى الشعيبى
 
نهى سعيد

طرح المنتج محسن أحمد أغنية "بحبك ليه" للمطرب مصطفى الشعيبى على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد النادى وتوزيع أحمد عبد السلام وإخراج محمد القاضى.

وقدم مصطفى الشعيبى فى الفيديو كليب شكلا جديدا من العلاقات الرومانسية وقصص الحب الأسطورية حيث أوضح فى الكليب أن الحب لا يعرف العجز أو الصعوبات.

واستطاع الكليب أن يحقق نسب مشاهدة جيدة منذ طرحه ونالت الفكرة والأغنية استحسان الجمهور، وأكد فادى صبحى المنتج الفنى للشركة المنتجة أنه أقترح فكرة الكليب مع المخرج محمد القاضى ووافق عليها المنتج محسن أحمد والمطرب مصطفى الشعيبى، وتم العمل عليها وتطويرها حيث أنها عمل مشترك بين الجميع، موضحا أن رسالة الكليب إلى الجمهور بأن الحب ليس له علاقة بالإعاقة أو غيره من الصعوبات لأن من يحب شخصا بإخلاص لا يمكن أن يبتعد عنه.

وتابع فادى صبحى أن اختيار الموديلز جاء بعد بحث مكثف عن شخصية مجتهدة ومريحة فى العمل ولا تمثل لنا صعوبة وهو ما حدث بالفعل وتم اختيارها على هذا الأساس بالإضافة إلى أنها تستطيع التمثيل.

يذكر أن مصطفى الشعيبى قام بتصوير أغنية "بحبك ليه" فى القاهرة شهر مارس الماضى وتم الاستقرار على عيد الفطر لطرحه لأنه الوقت المناسب نظرا للأحداث الإرهابية بجانب انشغال الجميع بالموسم الرمضانى، كما أنها تعد ضمن أغانى الألبوم الذى يحضر له مع المنتج محسن أحمد والذى يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم الشاعر أحمد سامى ومحمد البوغه وهشام صادق و محمد عاطف ؛ والموزع أحمد عبد السلام ويحيى يوسف ؛ والملحن محمد النادى ومدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر