أصالة: أعشق بيروت وأشكر من دافع عنى ضد الناس الصفراء اللى بيشتغلوا صحافة

أصالة أصالة
 
مصطفى فاروق

أعربت النجمة أصالة عن سعادتها من رد فعل محبيها ممن وقفوا بجانبها عقب الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها إثر احتجازها في مطار بيروت بتهمة حيازة الكوكايين، ونشرت أصالة منشورا مطولا عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» لتبدي حبها الكبير لجمهورها العربي.

وأكدت أصالة أن الساعات الماضية من الأزمة كانت صعبة وقاسية على حد وصفها، إلا أن ما هوّن عليها تخطيها هو حب الجمهور الذي غمرها بالاهتمام ومتابعة المشكلة لحظة بلحظة ونفي كافة الشائعات المغرضه تجاهها، مشيرة إلى أنها لم تكن يومًا تنوي أن توضع في مطرح المتهم وتدافع عن نفسها إلا أن رد فعل محبيها كان كافيًا لإدحاض تبعات الأزمة.

وقالت أصالة: "ما تعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم، مو بس لثقتي بنفسي، بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني، ولا أبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل".

كما أكدت أصالة حبها الشديد للبنان وأهلها، واصفة إياها بـ"بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم"، منوهة عن أنها دومًا ما تشعر أنها ولدت في لبنان من حبها الكبير لها، وتعود لتؤكد أن ما حصل في الآونة الأخيرة لن يغير من عاطفتها تجاه البلد وأهلها شيئًا، قائلة "بعشق كل ذرة من ترابها، ومارح أزعل منها كتير لأنه ما لها ذنب".

وأبدت أصالة ترحابها الكبير لكل رسائل المساندة والحب التي جاءتها من جمهورها العربي، ممن أكدوا ثقتهم في مطربتهم المفضلة وعدم تصديقهم أي من تلك الشائعات، موجهة انتقادها لكل الأخبار الكاذبة التي نشرت على الحادثة ووصفتها بـ"الصفراء" قائلة: "ما في شي اسمه صحافة صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافة، وكلامهم انتو ردّيتوا عليه، وما لحق يجرحني، وسؤالي إلهم ليش لازم كون مُتّهمة وملوّثة ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّة؟ ممنوع أطالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر مثل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض؟".

rr
 
19510411_1502309206496585_5620321928524616337_n
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر