قياس قوة الحب من خلال دليل واحد فقط!!

كابلز كابلز
 
أية قطب

كثير من المرتبطين يسعى لإبراز قوة علاقاتهم العاطفية وروابط الحب، التى تجمع بينهم، وحدثت دراسة حديثة وجدت أنه يمكن قياس قوة هذه العلاقات من خلال دليل جديد واحد فقط.

وبحسب هذه الدراسة، التى نشرها موقع "بيزنيس إنسايدر"، فإنه من الطبيعى أن يكون الإنسان فخور بصحة وقوة علاقته مع الشريك أمام جميع الناس، لكن الدراسة وجدت أن كيفية الحديث عن هذه العلاقة وعدد المرات التى يقوم بها الشخص بمشاركة معلومات عنها على وسائل التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر له دلائل أخرى.

وأيضا أوضحت أن من لا يستخدم وسائل السوشيال ميديا فهو فى حالة سعادة غير عادية، فاستخدام هذه الوسائل تسبب أحيانا الاكتئاب لأن البعض يلجأ لمقارنة حياته بحياة الأشخاص الآخرين.

ومن الممكن أن يعتقد الإنسان أن وسائل السوشيال ميديا تجلب السعادة، عن طريق إظهار أجزاء معينة من حياتك تجعل الآخرين يرون ببساطة أن حياتك "مثالية".

وكما قال الكاتب الشهير جورج أورويل: "يمكننا غسل أدمغتنا بشكل فعال والشعور بالسعادة المطلقة عن طريق جعل الآخرين يعتقدون بأننا حقا سعداء".

ومع ذلك، أولئك الذين يشعرون حقا بالسعادة فى علاقاتهم الخاصة، لا يسعون لإبراز هذا الشعور خارجيا، سعادتهم تأتى من كونهم معا، لذلك لا يحتاجون إلى خلق وهم "الكمال" كما أنهم لا يشعرون أن لديهم شيئا لإثباته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر