نادية الجندى تختار المتميزين فى دراما رمضان هذا العام

 
محمد زكريا

كشفت نجمة الجماهير نادية الجندى لـ«عين»، عن رأيها فى مسلسلات رمضان، التى انتهت عرضها قبل يومين، واختارت النجوم الذين تميزوا فى أدوارهم، وكان على رأسهم النجمة زينة، حيث قالت إنها مفاجأة رمضان هذا العام وقدمت دوراً من أصعب أدوارها فى مسلسل «لأعلى سعر».

زينة

زينة

وأشارت نادية الجندى إلى أن نيللى كريم تؤكد نجاحها من العام للآخر، وذلك بعد مسلسل «لأعلى سعر» وتجسد دور من أجمل أدوراه وباركت لها على استمرارها فى النجاح والتواجد كل عام فى رمضان، كما أشادت بالنجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل «هربانة منها» قائلة عنها كوميديانة درجة أولى وأنها كانت تموت من الضحك وقت مشاهدة حلقات العمل.

نيللى كريم

نيللى كريم

وتابعت نجمة الجماهير أن منة شلبى قدمت دورا صعبا خلال عمل فنى متكامل وهو «واحة الغروب» واصفة إياها بأفضل نجمات جيلها، واختارت هند صبرى من النجمات المتميزات فى رمضان أيضاً من خلال مسلسل «حلاوة الدنيا»، موضحة أنها فنانة من العيار الثقيل ودورها كان مركب ونجحت فيه كالمعتاد.

منة شلبى

منة شلبى

وأشادت نادية الجندى بأداء الفنان ياسر جلال في مسلسل «ظل الرئيس»، وقالت عنه فنان موهوب أثبت نفسه هذا العام بدور من أجمل الأدوار التى جسدها باقتدار، مقدمة له التهانى على النجاح الكبير له ولمسلسله.

ياسر جلال
ياسر جلال

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر