محمد محمود: «رمضان كريم» رصد تفاصيل الشارع المصرى بواقعية كبيرة

الفنان محمد محمود الفنان محمد محمود
 
عماد صفوت

قال الفنان محمد محمود، إن مسلسل "رمضان كريم" رصد تفاصيل الشارع المصرى بواقعية كبيرة، خصوصا أن العمل حقق نجاحا كبيرا، لاسيما أن الأسر المصرية كانت ترى نفسها فى ذلك العمل، ويعد المسلسل بالنسبة لى التجربة الثانية بين محمود والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل "بين السريات".

وأضاف محمود لـ"عين"، إن المخرج سامح عبد العزيز والكاتب أحمد عبد الله، لهما باع كبير فى أعمال درامية تظهر للشارع المصرى الحقيقة من كل الجوانب، لافتا إلى أن تجربة مسلسل "رمضان كريم" كانت تهم كل فئات الشعب المصرى ووصل إلى قلوب الناس، وليس فئة بعينها، مشيرا إلى أن هذه التجربة حققت له نجاحا على مستوى آخر فى مشواره، وأحمد الله على النجاح.

وأوضح محمود أن الشخصية التى قدمها فى مسلسل "هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، أضافت له الكثير، خصوصا أن المسلسل لايت كوميدى فى حلقات منفصلة، لافتا إلى أنه يوجد تناغم بينى وبين ياسمين لأنها تتمتع بشعبية كبيرة وتحبونها على المستوى الشخصى.

 واستطرد محمود أنه بصدد عرض مسرحية "الحفلة التنكرية" فى شهر أغسطس، ويشارك فى بطولتها إلى جانب محمد محمود ، جيهان سلامة، محمد رياض، لقاء سويدان، خالد محمود، وآخرون، وإخراج هشام جمعة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر