صور.. تفاصيل 96 ساعة أشغال شاقة لتامر حسنى من أجل «تصبح على خير»

تامر حسنى وسط جمهوره تامر حسنى وسط جمهوره
 
أحمد كوتى

كعادة تامر حسني عند نزول أي فيلم جديد له يحرص دائما على عمل العديد من العروض الخاصة لأصدقائه وعائلته والصحافة والإعلام، كما يحرص على زيارة جمهوره بدور العرض دائما لمشاهدة ردود أفعالهم مباشرة من قاعة عرض الفيلم.. أربعة ايام متواصلة احتفل فيها تامر حسني بفيلم «تصبح على خير» بعدد من العروض والزيارات لدور العرض.. إليكم تفاصيل 96 ساعة لتامر حسني من أجل تصبح على خير في العيد.

احتفل النجم تامر حسني يوم 28 رمضان الماضي بالعرض الخاص الأول لفيلم تصبح على خير لفندق الماسة بحفل خاص جدا حضره عائلته، على رأسهم والدته وزوجته بسمة بوسيل وشقيقه حسام حسني ومن صناع وأبطال الفيلم، حضر كلا من المنتج وليد منصور وزوجته دينا راشد وشقيقه محمد منصور والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر التي تقوم بدور "ساجا" بالفيلم.

كما حضرت أيضا النجمة درة والفنان محمود البزاوي، فيما تغيبت عن العرض النجمة اللبنانية نور لسفرها لامريكا وحضر الموزع الموسيقي عادل حقى مؤلف الموسيقى التصويرية للفيلم ومن نجوم الوسط الفني حضر كلا من الفنان أحمد رزق والفنان محمود عبد المغني والفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد والفنانة شذى وعضو فريق واما الفنان أحمد شامي والفنانة ساندي وزوجها حازم كتانة والفنانة راندا حافظ والفنانة رنا سماحة والفنان محمد شاهين والفنان مينا عطا والفنان محمد سراج ومحمد عباس والفنان مصطفى محفوظ والفنان أحمد عبد العزيز والملحن إسلام زكي والفنان إسلام جمال، كما حضر كل من رجال وسيدات الأعمال أحمد عبد الرازق السباعي وتامر ارماني وأميرة داوود، كما حضر فريق عمل وليد منصور بالحفلات من وليد الحريري مصمم الإضاءة والشاشات وتامر فوزي مصمم المسارح ومهندس الصوت ياسر أنور ووائل المصري مدير أعمال نيكول سابا.

تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(1)
تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(2)
تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(3)
تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(4) 
تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(5)
 تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(6)
 تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الاول-28-رمضان-(7)
 تامر حسني بالعرض الخاص الاول 28 رمضان
 

في اليوم الثاني "وقفة العيد" أقيم العرض الخاص الثاني للفيلم بحضور كثيف للصحافة والإعلام وعدد من أصدقاء تامر ممن لم يتمكنوا من الحضور بيوم العرض الخاص الأول منهم الفنان ماجد المصري والفنان أحمد عصام ومن أصدقاء وليد منصور وشقيقه محمد منصور حضر كلا من الشاعر تامر حسين والمذيعين ممدوح الشناوي وخليل جمال والملحن أحمد حسين والمصور أحمد كوتي والمذيع ممدوح الشناوي والمذيع خليل جمال وعازف الكمان بفرقة تامر حسني "أحمد مختار" والشاعر محمد حسن ورجل الأعمال تامر ارماني.

تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الثاني-وقفة-عيد-الفطر)-(1)
تامر حسني بالعرض الخاص الثاني وقفة عيد الفطر
تامر-حسني-بالعرض-الخاص-الثاني-وقفة-عيد-الفطر)-(2)
 تامر حسني بالعرض الخاص الثاني وقفة عيد الفطر

بعد انتهاء هذا العرض حرص النجم تامر حسني على مفاجأة جمهوره بزيارة داخل سينما مولPoint 90  بالتجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية، فأثناء وصوله المول في تمام الساعة الثانية صباحا التف حوله عدد كبير من جمهوره داخل المول، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه ليدخل تامر قاعة عرض الفيلم متخفيا مع المنتج وليد منصور ليشاهدا ردود أفعال الجمهور ويتابعانه في صمت لتلمح إحدى الفتيات بالقاعة تامر حسني وتصرخ فرحة بلقائها نجمها المفضل، وانتفض الحضور أجمع من أماكنهم لتحية تامر والتقاط العديد من صور السيلفي معه، فما كان من إدارة السينما إلا أن أوقفت عرض الفيلم للانتهاء من تصوير تامر مع الحضور لمدة زادت عن نصف ساعة بعدها طلب تامر استكمال عرض الفيلم بعد أن التقط صورًا تذكارية مع جميع الحضور بالقاعة دون ملل ليشاهد بعدها ردود أفعال جمهوره حول بعض المشاهد الكوميدية التي تجمع مع كل من محمود البزاوي ومي عمر ومشاهده بالفيلم أجمع مع كلا من نور ودرة.

تامر-حسني-بمول-بوينت-90-وقفة-عيد-الفطر-(1)
تامر حسني بمول بوينت 90 وقفة عيد الفطر
تامر-حسني-بمول-بوينت-90-وقفة-عيد-الفطر-(2)
 تامر حسني بمول بوينت 90 وقفة عيد الفطر
تامر-حسني-بمول-بوينت-90-وقفة-عيد-الفطر-(3)
 تامر حسني بمول بوينت 90 وقفة عيد الفطر

في اليوم الثالث "أول أيام العيد" توجه تامر لزيارة جمهوره بسينما مول العرب ومول مصر بمدينة 6 أكتوبر بعرض الساعة السادسة والتاسعة مساء.

بمجرد وصول النجم تامر حسني سينما مول العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بصحبة منتج الفيلم وليد منصور وفريق عمل تامر التف حوله مئات الحضور بقاعات العرض بالسينما لالتقاط الصور التذكارية معه وبعد مرور نصف ساعة من عرض الفيلم دخل تامر ووليد متخفيين لقاعة العرض مثل ما فعل بسينما بوينت 90 ليشاهد ردود أفعال جمهوره حول المشاهد الكوميدية بالفيلم.

وباستراحة العرض فوجئ جمهور تامر بتواجد نجمهم المفضل بالقاعة فالتفوا حوله للتصوير ومناقشة دوره في الفيلم، الأمر الذي تقبله تامر بصدر رحب حتى بعد انتهاء العرض التف جميع الحضور بجميع قاعات العرض بالسينما ورواد المول الذين شاهدوا تامر أمام السينما في مشهد أشبه بالمظاهرة، ولكنها في حب تامر حسني، وحضر مع تامر في هذا العرض كل من شريف بدر وكريم كامي وعدد من أصدقاء تامر المقربين.

زيارة-مول-العرب-اول-ايام-العيد-(1)
زيارة مول العرب اول ايام العيد
زيارة-مول-العرب-اول-ايام-العيد-(2)
 زيارة مول العرب اول ايام العيد
زيارة-مول-العرب-اول-ايام-العيد-(3)
 زيارة مول العرب اول ايام العيد

بعد زيارة تامر لسينما مول العرب توجه مع فريق عمله ووليد منصور لسينما مول مصر لزيارة جمهوره أيضا بقاعات العرض بحفل الساعة التاسعة مساء وكرر نفس التجربة ولكن بالقاعات Golden التي يحضرها فئة مختلفة من الجمهور لتابع تامر ردود فعل جميع الفئات من الجمهور.

زيارة-مول-مصر-اول-ايام-العيد
زيارة مول مصر اول ايام العيد

ثاني أيام العيد كان تامر على موعد مع جمهوره بحفل فاميلي بارك بالرحاب بحضور كثيف رغم ارتفاع سعر تذكرة دخول الحفل 150 جنيهًا إلا أن الحفل كان من أكبر حفلات موسم حفلات عيد الفطر لهذا العام.

صعد تامر حسني المسرح مبكرا في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام أغنية "من ورا الشبابيك" الأغنية الدعائية لفيلمه "تصبح على خير" ليقدم بعدها التحية لحضور الحفل، ويحرص على تهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك ويدعوهم لمصاحبته عقب الحفل لمشاهدة الفيلم سويا بسينما سيتي ستارز ليستكمل بعدها الغناء بأغنية بغير عليها , يا تاعبني , يانا يا مفيش , عمري ابتدى , كل مرة , مكنتش مبين , كل سنة وانت طيب التي أهداها لمن يحتفل بعيد ميلاده بالحفل , تليفوني رن , ثم هنأ ولد وبنت من الحضور لاحتفالهما بخطبتهما بالحفل بعزف فرقته موسيقى الزفة ويشاهد بعدها تامر طفلة عمرها ست سنوات ويسألها تامر متعجبا انت تعرفيني؟ لتجيب والدتها حافظة كل اغانيك ثم يستكمل تامر بعدها الغناء بأغنية بطلة العالم في النكد التي أهداها لآية أيمن بطلة مصر في السباحة ثم أغاني قسمة ونصيب , اعتذري , أرجعلك , لو كنت نسيت , يا بعيد , يا بنت الإيه , أكتر حاجة , يا مالي عيني وسط استعراضات الراقصين , رسمي فهمي نظمي , نفس الحنين , ارجعلي , بعيش , أنا مصري ويقدم بعدها تحية لجميع الحضور من الوطن العربي من الجاليات العربية التي حضرت الحفل ويستكمل بأغنية 180 درجة بناء على طلب الجمهور وكل حاجة بينا ويقدم بعدها الشكر للجمهور قائلا: "انتوا السبب في نجاحي وفي نجاح أي فنان" وينهي الحفل بميدلي ضم اغاني اللي جاي احلى , كل اللي فات , متوصنيش.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للصوت ووليد الحريري للإضاءة والشاشات والتصوير لأحمد كوتي والتأمين لفتحي تاج وسامي يوسف للألعاب النارية ومايسة نصر للاستعراضات وتصميم الرقصات.

تامر-حسني-بحفل-فاميلي-بارك-ثاني-ايام-العيد-(1)
تامر حسني بحفل فاميلي بارك ثاني ايام العيد
تامر-حسني-بحفل-فاميلي-بارك-ثاني-ايام-العيد-(2)
 تامر حسني بحفل فاميلي بارك ثاني ايام العيد

حرص تامر عقب الحفل على زيارة جمهوره بسينما سيتي ستارز لمتابعة ردود أفعال الجمهور بصحبة منتج الفيلم وليد منصور وفريق عمل تامر من حسام حسني ورامي مسعد وهالة عمر ووائل عبد الفتاح وهاني وداني وعصام، وتعد تلك الزيارة هي السادسة لتامر حسني لجمهوره بدور العرض منذ طرح الفيلم الذي يشاركه بطولته كل من نور ودرة ومي عمر ومحمود البزاوي ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

زيارة-سيتي-ستارز-ثاني-ايام-العيد-عقب-الحفل-(1)
زيارة سيتي ستارز ثاني ايام العيد عقب الحفل
زيارة-سيتي-ستارز-ثاني-ايام-العيد-عقب-الحفل-(2)
 زيارة سيتي ستارز ثاني ايام العيد عقب الحفل

تلك كانت نشاطات تامر حسني من اجل فيلم تصبح على خير بعدد 6 زيارات لدور السينما وحفل غنائي هو الأضخم بموسم العيد، كما سافر اليوم تامر حسني بصحبة وليد منصور ودرة لمتابعة ردود أفعال جمهوره بسينمات دبي، حيث يحتل الفيلم المركز الأول عربيا في إيرادات الأفلام المصرية بالخارج وصعد للمركز الثاني داخل مصر خلال أول يوم فقط من العرض بأول أيام العيد.

73251-تقرير-شركة-فالكون
 
526201705310925432543
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر