سلمى الشماع تكشف لـ«عين» كواليس الحوار الأخير لسعاد حسنى

سلمى الشماع سلمى الشماع
 
هدير مصطفى

تداول مستخدمو السوشيال ميديا الحوار الأخير للفنانة سعاد حسنى تتحدث فيه إلى الإعلامية سلمى الشماع عن سبب اختفائها وقرار عودتها مرة أخرى إلى الفن، وكان هذا الحوار فى مهرجان الإسكندرية فى فترة التسعينات، وبكل تلقائية وصدقها المعروف عنها تحدثت السندريلا إلى الجمهور وكشفت عن ما كانت تشعر به خلال هذه الفترة.

وكشفت لنا الإعلامية سلمى الشماع عن كواليس اللقاء الذى جمع بينها وبين السندريلا وقالت: كان هذا اللقاء خلال آخر مهرجان كُرمت فيه سعاد حسنى وطلبت منها أن نجرى حوارا فى مكان بعيدا عن الحاضرين كى يكون لقاءً منفردا وبعيدا عن المهرجان، وبالفعل وافقت على الفور لأنه كان يجمعنى بها علاقة ثقة كبيرة، كانت تثق بى وتقدرنى فيما أقدمه على الشاشة.

سألت سعاد عن أسباب اختفائها عن الجمهور كل هذه الفترة وكان ردها: إنها كانت تعانى من التعب وغضبانة غضبا شديدا، والفن بالنسبة لى لابد أن أمارسه بطبيعية وحقيقية، وكان ليس لدى شىء أقدمه، لذلك بعدت هذه الفترة، وفى آخر أفلامى "الراعى والنساء" لم أكن بكامل قوتى وكنت أعانى من كسر فى ظهرى ولم أكن أعلم بذلك.

وعندما سألتها عن سبب غضبها قالت: غضبانة من الأفكار التى كانت تقدم فى ذلك الوقت، وكانت سببا فى انكماش الأعمال الفنية، وعبرت سعاد عن سعادتها بالعودة، وأضافت سعاد أنها لم تتوقع إلا أنها تريد أن تقوم بعمل مقتنعة به.

وأضافت سعاد عن نشاطاتها فى فترة اختفائها وقالت إنها كانت تقرأ وتسمع الموسيقى وتذهب إلى الطبيب للخروج من هذه الحالة، وتحدثت السندريلا عن أعمالها التى تحضر لها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر