أحمد بدير لـ«عين»: «دراما رمضان هذا العام رجعت بينا للزمن القديم»

أحمد بدير أحمد بدير
 
زينب خليل

أعرب الفنان أحمد بدير لـ"عين"، عن سعادته بردود أفعال الجمهور عن نجاح الأعمال التى قدمها خلال شهر رمضان، وهى "عشم إبليس" مع الفنان عمرو يوسف، و"الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، و"الجماعة 2" مع المخرج شريف البندارى.
وأوضح أنه ضد المشاركة فى أكثر من عمل درامى فى نفس الوقت، ولكنه رأى أن الأدوار الثلاثة فرصة كبيرة له، حيث إنها أعمال واقعية وأحبها عند قراءة سيناريو كل عمل.

وأكد أنه برغم اختلاف الشخصيات الثلاثة، إلا أنه رأى أنه من السهل تجسيدهم، فشخصيته فى مسلسل "الحصان الأسود" شخصية محام يتلاعب بالقانون لتحقيق مصالح موكليه من خلال استغلاله لثغرات القانون، وفى "عشم إبليس" يجسد شخصية رجل بسيط يبحث عن رزقه، مؤكدا أن هذه الشخصيات متواجدة فى الواقع، وستكون قريبة من الجمهور.

وأشار بدير إلى أنه دائما يبحث عن الأعمال الجيدة التى تزيد من تاريخه الفنى لا تقلل منه، وأضاف أن المنافسة فى رمضان الماضى كانت قوية، حيث إن الأعمال لها هدف وتترك بصمة لكل مشاهدينها لما فيها من واقعية.

وأكد بدير أن نجاح الأعمال الرمضانية لهذا العام هى اعتمادها على البطولة الجماعية، حيث أن الأعمال الفنية القديمة كان يشارك فيها أكثر من فنان وجمعيهم أبطال، وكل همهم الأول والأخير نجاح العمل ودوره، وليس من يكون البطل الأول.

«الحصان الأسود» بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر