ماندو العدل لـ«عين»: أحداث «لأعلى سعر» تفاعل معها بنات وسيدات مصر

محمد العدل محمد العدل
 
زينب خليل

رد المخرج ماندو العدل على ما تردد بشأن افتقاد مسلسله الأخير«لأعلى سعر» لبعض التفاصيل بالرغم النجاح الذى حققه العمل قائلا، إن هناك بعض المشاهد حذفت بسبب ضيق الوقت لدى القناة التى عرضت العمل ، فضلا عن أن هناك أحداثا كان يراها صناع العمل غير مهمة فيتم حذفها.

وأوضح ماندو أن الوقت خلال شهر رمضان الكريم ضيق جدا، مؤكدا لـ «عين»، أن  أهم شىء هو التفاصيل المهمة التى يحتاج المشاهد معرفتها، مثل نهاية جميلة وعقاب ليلى وغيرها من نهاية كل شخصية فى المسلسل.

وأكد أنه كان يتابع ردود فعل الجمهور بعد عرض كل حلقة، ووجد أن هناك تفاعلا شديدا من «بنات وسيدات مصر» مع الأحداث، على حد وصفه.

وأوضح ماندو أنه هو الذى اختار جميع طاقم العمل بدقه شديدة حيث يعرف موهبة كل شخص ، ومدى نجاح فى أداء الدور الذى يجسدوه، مشدداً على أنه لم يتردد لحظه فى اختيار الفنان القدير نبيل الحلفاوي لتقديم الشخصية التى جسدها فى المسلسل وكان العمل معه ممتعا واستفاد من خبراته.

ومسلسل «لأعلى سعر» بطوله نيلى كريم، ومى كساب ، وأحمد فهمى ، وزينة ، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة وهايدى موسى، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر