ثنائيات ظافر العابدين على الشاشة أيهما أفضل ..مع هند أو نيللى أو درة

ظافر العابدين وهند صبرى ظافر العابدين وهند صبرى
 
إيمان عبد السلام

شهدت السنوات الأخيرة بروز الفنان التونسى ظافر العابدين على الساحة الفنية، وخاصة الدراما التلفزيونية فى مصر، وقدم عددا من الأعمال استطاع من خلالها أن يحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات تحديداً لما يتمتع به من وسامة وجاذبية بل وأصبح فتى أحلام الكثير منهن وهو ما تمت ملاحظته على مواقع التواصل الاجتماعى عندما يتم تداول صور الفنان التونسى.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وقدم ظافر أكثر من ثنائى فنى مع العديد من النجمات خلال الأعمال التى شارك فيها، وتفاعل الجمهور مع هذه الثنائيات تفاعلاً شديدا لاسيما أن النجمات اللاتى ظهرن معه يتمتعن بجماهيرية كبيرة مثل منة شلبى ونيللى كريم وهند صبري وأيضاً درة، إلا أن التفاعل الأكثر مع الثنائيات كان خلال الأعمال التى تضمنت قصة حب بينه وبين البطلة لتظهر تساؤلات الجمهور حول الفنانة التى استطاعت لفت الانتباه أكثر مع ظافر العابدين.

ظافر

واعتبر الكثيرون أن الثنائى الذى قدمه ظافر مع مواطنته التونسية هند صبرى فى مسلسل «حلاوة الدنيا» الذى عُرض فى رمضان الماضى، هو الأفضل والأكثر تفاعلاً من جانب الجمهور، حيث قدم شخصية شاب مصابا بمرض السرطان، ويساعد المرضى فى العلاج ولكنه لم يُعالج من مرضه، إلى أن يقابل هند بعد اكتشافها لمرضها بسرطان الثدى، ويعطى لها الأمل بالحياة، وتنشأ بينهما قصة حب تتحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكأن الرومانسية التى قدمها ظافر لحبيبته فى المسلسل ووقوفه بجانبها أثناء رحلة مرضها أصبحت شيئا نادرا.

ظافر وهند فى حلاوة الدنيا
ظافر وهند فى حلاوة الدنيا

وحقق ظافر ثنائيا جيدا وناجحا مع النجمة نيللى كريم فى مسلسل «تحت السيطرة» حيث كان مثالا للزوج الذى تتمناه أى امرأة، حتى بعد اكتشافه خداع زوجته وإخفائها حقيقة إدمنها للمخدرات عنه، وتفاعل الجمهور مع هذه العلاقة لدرجة أنه مع تطورالأحداث بالمسلسل، وحدوث الطلاق ظهرت مطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعودته العلاقة بينهما، لصدق الأداء بين ظافر ونيللى.

ظافر العابدين ونيللى كريم فى تحت السيطرة
ظافر العابدين ونيللى كريم فى تحت السيطرة

أما ثنائية ظافر مع مواطنته التونسية درة فى مسلسل «الخروج» فى رمضان الماضى فلم تحقق النجاح والتفاعل الكبير مع الجمهور لاسيما أن طبيعة العمل اعتمدت على التشويق والغموض ولم تكن قصة الحب التى جمعتهما هى الرئيسية فى الأحداث.

ظافر العابدين ودرة
ظافر العابدين ودرة

وظهر ظافر أيضاً كثنائى فنى مع منة شلبى فى مسلسل «نيران صديقة» لزوجين مختلفين وربطهما الحب والمشاعر القوية، ولكن مع حدوث تغيرات فى حياتهما تصيب علاقتهما ببعض الفتور ولكن سرعان ما تعود العلاقة بينهما إلى طبيعتها.

نيران صديقة

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر