منذر رياحنة: كان نفسى أشتغل مع كاملة أبو ذكرى من زمان

منذر رياحنة منذر رياحنة
 
مصطفى القصبى - السعودى محمود

فنان أردنى استطاع فى الفترة الأخيرة جذب الأنظار إليه من خلال تقديمه عددا من الأعمال الناجحة فى الفترة الأخيرة، هو منذر رياحنة الذى عرض له مسلسل "الحرباية" فى موسم رمضان، منذر تحدث عن دوره فى المسلسل، وعن جديدة.

 فى البداية كلمنا عن ردود الأفعال التى تلقيتها حول دورك فى مسلسل "الحرباية"؟

الحمد لله ردود الأفعال كلها كانت إيجابية، خاصة بعد الدور الذى قدمته من خلال المسلسل الذى تحمست له، لأننى شعرت أنه مختلف وجديد عما قدمته من قبل، خاصة أنه فى موسم درامى مهم.

DSC_0261

ما سبب اختيارك لمسلسل "الحرباية" للمشاركة به فى موسم دراما رمضان؟

السيناريو كان سببا رئيسيا فى موافقتى على العمل، بالإضافة إلى طاقم العمل، من ممثلين ومؤلف ومخرج وإنتاج، كما أن دورى فى العمل يعتبر بمثابة نقلة جديدة فى مشواره الفنى، وخطوة نحو التغيير.

DSC_0268

قدمت شخصية البلطجى فى عدد كبير من أعمالك السابقة.. ما الجديد فى الشخصية التى تقدمها فى هذا العمل؟

بالفعل قدمت دور البلطجى أكثر من مرة سابقا، لكننى أحاول أن أقدم نوعا من الاختلاف فى الشخصيات التى أقدمها، لكى لا يمل الجمهور، ولكى لا يشعر بأننى أقدم نفس الشخصية بنفس المحاور، ومن يشاهد "الحرباية" سيتأكد من صحة كلامى، فأنا أعشق الأدوار الصعبة التى تحتاج إلى قدرات تمثيلية كبيرة.

DSC_0271

تتعامل للمرة الأولى مع الفنانة هيفاء وهبى.. كيف رأيت التعاون معها؟

هيفاء ممثلة موهوبة وتقدم أدوارها ببراعة، وأؤكد أنها تستحق الشهرة التى وصلت إليها، وأنا سعيد بالعمل معها.

البعض يقول إنها تتدخل فى السيناريو لتعديله أكثر من مرة.. ما صحة هذا الأمر؟

ما يقال فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، فهى فنانة موهوبة تعرف حدودها جيدا، وهى أيضا ملتزمة بمواعيد التصوير، عكس ما يقال عنها.

DSC_0285

تتعاون أيضا مع المخرجة مريم الأحمدى للمرة الثانية.. كيف ترى التعامل معها؟

فعلًا هذا التعامل هو الثانى بينى وبينها بعد مسلسل «أنا عشقت»، وأنا أحب مريم الأحمدى جدًا وأحترم اهتمامها بالممثل، لأنها مخرجة مهمة، استطاعت فى «الحرباية» أن تقدم صورة ورؤية جيدة أشاد بها الكثيرون.

 ظهرت بوزن زائد فى المسلسل.. ما السر فى ذلك؟

طبيعة دورى كان يتطلب زيادة وزنى، لذلك حرصت على تناول ما يقرب من 10 مشروبات غازية فى اليوم، وذلك نظرا لطبيعة الشخصية التى أقدمها فى المسلسل.

DSC_0298

ما سبب موافقتك على الظهور كضيف شرف فى واحة الغروب؟

بصراحة سعيد بهذا الدور، وبردود الأفعال أيضا عليه، خاصة أن العمل من إخراج المبدعة كاملة أبو ذكرى، وأنا كنت أتمنى العمل معها لأنها دائما تحرص على إخراج أى عمل تشارك فيه بصورة تليق بأبطاله، وهذا ما ظهر من خلال المسلسل الذى نال إعجاب الكثير من المشاهدين حتى الآن، وشخصيا أتمنى العمل معها مرة أخرى.

DSC_0305

وماذا عن مشاركتك فى المسلسل الأردنى "زباح خليص"؟

عمل مميز، تمت صياغته بطريقة قوية للغاية، وكان لابد أن أشارك فيه، لكى أقدم عملا من خلال بلدى الأردن، وبعد عرضه تلقيت العديد من ردود الفعل التى أشادت بدورى وبالعمل ككل.

 هل تابعت أعمال معينة خلال موسم رمضان الحالى؟

بصراحة لا أمتلك الوقت الكافى لمتابعة أى عمل، لأننى مشغول بتصوير دورى فى "الحرباية"، لكننى أعتقد أن هذا الموسم الأقوى فى الدراما المصرية والعربية.

 كيف تقيم تجربتك الأخيرة فى فيلم "كرم الكينج"؟

الحمد لله الفليم حقق نجاحا كبيرا، وأستعد قريبا لتقديم عمل سينمائى جديد، سأعلن عن تفاصيله بالكامل فور توقيع العقود الخاصة به، والانتهاء من اختيار طاقم العمل الخاص به.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر