طلعت زكريا: بينى وبين كريم عبدالعزيز كيمياء من نوع فريد

طلعت زكريا طلعت زكريا
 
محمود جلال

يعتبر الفنان طلعت زكريا من أشهر كوميديانات الدراما والسينما الحديثة، قدم العديد من الأدوار الكوميدية التى تغلف الضحكات برسائل سياسية واجتماعية تهم المجتمع بكل أطيافه، هو كوميديان الشعب عندما تشاهده تشعر أنه أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك المقربين، فأداؤه السهل الممتنع ينقلك من أمام الشاشات لتندمج معه داخل العمل فتضحك وتفهم الرسالة التى يطرحها، لتخرج من العمل وأنت مشبع عاطفيا وفكريا من الأداء ونوع الكوميديا التى يقدمها.

كان آخر أعماله مسلسل "الزيبق" الذى عرض خلال الموسم الرمضانى الماضى بشكل حصرى على قناة on drama، بطولة كريم عبدالعزيز، وشريف منير، أدى فيه دور خال أحد أعضاء جهاز المخابرات المصرية.

طلعت زكريا
طلعت زكريا

 

أعرب زكريا عن سعادته بدوره فى مسلسل "الزيبق" وقال لـ"عين": إنه كان يتمنى الحصول على دور فى المسلسل، لأهمية تلك النوعية من المسلسلات، فالدراما المخابراتية هى الأكثر شعبية، واستمرارا بين جميع الأنواع الدرامية، لذا فعندما عرض على دور "ابراهيم" خال كريم عبدالعزيز الذى يلعب دور أحد ضباط المخابرات، كنت سعيدا جدا باختيارى ضمن فريق العمل، كما أنى لم أتوقع ردود الأفعال الطيبة من الجمهور حول دورى فى المسلسل.

طلعت زكريا فى مسلسل الزبيق

طلعت زكريا فى مسلسل الزبيق

 

وأضاف: منذ فيلم "أبو على" وأنا وكريم عبدالعزيز تجمعنا كيميا فريدة من نوعها، نستطيع من خلالها تعزيز المشاهد التى تجمعنا بألفة واضحة تظهر بالتأكيد للجمهور، من خلال أدائنا، وفى العموم فإن العمل مع كريم عبد العزيز له مذاق خاص، يجعل أى فنان يجسد أى شخصية أمامه فى كامل نشاطه الفنى ليستطيع مواكبة موهبته، كما أننى سعيد أيضا بالعمل مع فنان بموهبة شريف منير، فهو فنان قوى، ورائع على المستويين الشخصى والفنى على حد سواء، أما عن العمل ككل فهو إضافة لى، وخطوة مميزة ستظل خالدة فى تاريخ الفنى.

طلعت زكريا

طلعت زكريا
كريم عبد العزيز وطلعت زكريا
كريم عبد العزيز وطلعت زكريا

 

أما عن المنافسة التى شهدها الموسم الرمضانى الماضى فيقول: معظم المسلسلات كانت جيدة من كل الجوانب وأدى فيها الجميع عمله على أكمل وجه، وأنا أرى أنه طالما أن الجميع يؤدى ما عليه اتجاه الدور والعمل ككل، فموضوع المنافسة ليس له وجود، سوى منافسة الفنان لذاته ليخرج الموهبة الكامنة بداخله.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

 

كما أبدى إعجابه بالمستوى الفنى القوى لمسلسلات "ريح المدام" لأحمد فهمى، "كفر دلهاب" ليوسف الشريف، "ظل الرئيس" لياسر جلال و"كلبش" لأمير كرارة.

أما عن فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ" فيقول طلعت زكريا: إنه سيسافر مع فريق العمل الأسبوع المقبل إلى الإسكندرية لاستكمال التصوير، ومن ثم إلى الغردقة لتنتهى هناك آخر مشاهد الفيلم، المقرر عرضه فى صالات السينما أغسطس المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر