فى عيد ميلاده.. وحيد حامد يكشف طقوس احتفاله بهذه المناسبة

وحيد حامد وحيد حامد
 
محمود جلال

قال السيناريست وحيد حامد لـ"عين"، الذى يحتفل جمهوره بعيد ميلاده اليوم، إنه لا توجد لديه طقوس خاصة للاحتفال بهذا اليوم، ولكنه يتعامل على أنه يوم عادى فى حياته، وكشف الكاتب الكبير أن ابنه المخرج مروان يحرص دائما على الاحتفال بهذه المناسبة على طريقته الخاصة، من حيث لمة العيلة والتجمع فى هذا اليوم.

وأكد الكاتب الكبير أنه منذ طفولة مروان اعتاد على أن يربيه على عدم البذخ فى الاحتفالات والمبالغة فى شراء الهدايا، حيث قال إنه يقبل الهدايا الرمزية، كبعض الأقلام والأوراق التى يستعين بها فى كتابة أعماله، لذا فدائما ما يهديه ابنه مروان هدايا من هذا القبيل.

كما أعرب عن سعادته بردود فعل الجمهور حول مسلسل "الجماعة2"، والمادة التى قدم من خلالها حقيقة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن دور الفن هو إبراز الحقيقة أيا كانت شباكها معقدة، مسلسل "الجماعة 2"، الذى حقق نجاحا كبيرا وخلق حالة من الجدل على الساحة السياسية نظراً لأحداث الفترة الزمنية التى تناولها، حيث تناول تاريخ الإخوان المسلمين بعد فترة حسن البنا فى ظل حكم الرئيس جمال عبد الناصر.

 مسلسل "الجماعة2" من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد الطحاوى، وبطولة إياد نصار، صابرين، أحمد عزمى، وعمرو سعد، وعدد من النجوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر