محمد أوتاكا يشكف كواليس تعلمه التونسى من أجل «فى ال لا لا لاند»

محمد اوتاكا محمد اوتاكا
 
إيمان عبد السلام

قال الفنان الشاب محمد أوتاكا لـ"عين"، إنه سعيد بمشاركته فى مسلسل "فى ال لا لا لاند" مع النجمة دنيا سمير غانم، لأنها نجمة محبوبة جدا ولها جمهور عريض وتجربة العمل معها مختلفة، بالرغم من تخوفه الشديد من الدور وظهوره فى شخصية جاسوس إسرائيلى ويتحدث باللهجة التونسية.

وأوضح أوتاكا أنه بذل مجهودا كبيرا لإتقانها وأدائها ببساطة ووضوح عن طريق الاستماع لمعلقى كورة القدم التونسيين الذين اعتاد الجمهور عليهم ليتعلم منهم اللهجة التونسية الصحيحة، كما استعان ببعض الجمل الشهيرة للمعلقين عصام الشوالى ورؤوف خليف، مؤكداً سعادته بردود الأفعال التى جاءته على المسلسل، خاصة من رسائل الجمهور التونسى، الذى ظن أنه من تونس لنجاحه فى إتقان اللهجة.

وأضاف أنه سعيد جدا باشتراكه هذا العام فى ثلاثة أعمال كبيرة ومحترمة وهى "فى ال لا لا لاند" و"حلاوة الدنيا" لهند صبرى، "وهربانة منها" لياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، وقال إنه يشارك حاليا فريق مسرح مصر كضيف شرف فى أسبوع عيد الفطر، وأتمنى أن أكمل معهم وأكون جزءا من هذه الفرقة.

"فى ال لا لا لاند" بطولة الفنان سمير غانم، ودنيا سمير غانم، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، إنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر