بعد اللايف.. تعرف على أشهر أزمات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
رنا أبو المجد

رغم مرور أكثر من 12 ساعة تقريباً على اللايف فيديو التى قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشره، عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام، إلا أنها مازالت تتربع على عرش التريند والأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعى، معتبرين هذا الفيديو أزمة جديدة فى حياة غادة، رغم حذف الفيديو بعد دقيقة واحدة من رفعه.
غادة عبد الرازق التى اشتهرت بألقاب كثيرة أشهرها ملكة الإغراء بعدما قدمت أنجح الأعمال الدرامية والسينمائية جعلت اسمها يضاف إلى جانب كبار الممثلين، كانت لها نصيب الأسد أيضاً من الأزمات التى تعرضت لها بسبب أعمالها، وفى السطور القادمة سنرصد لكم أبرز هذه الأزمات والسبب فيها:

أولاً: أزمة غادة عبد الرازق مع إلهام شاهين

حدثت أزمة كبيرة بين النجمتين بعدما انزعجت غادة من بعض المشاهد التى قامت بتصوريها فى فليم "خلطة فوزية" الذى أنتجته وشاركت فى بطولته إلهام شاهين، واعتبرت غادة عدم وجود صورتها على البوستر وترتيب اسمها إهانة كبيرة لها، استمر الخلاف بعدما قررت إلهام الانسحاب، وبعد حضور غادة عبد الرازق مؤتمر حبتور لدعم السينما المصرية والذى تم الإعلان فيه عن عودة المخرج خالد يوسف إلى الفن من جديد.

ثانياً: أزمة غادة عبد الرازق وهيفاء وهبى

 حدثت أزمة بين غادة وهيفاء، وتبادلت كل منهما تصريحات نارية فى برامج مختلفة، بدأ ذلك بعدما شارك الثنائى فى فيلم "دكان شحاتة" وتصدرت هيفاء البوستر الدعائى مما أزعج غادة ومن هذا الوقت ظلت غادة تؤكد أن بطل الفيلم هو المخرج خالد يوسف واستمر حتى مسلسل "كلام على ورق" الذى أدت بطولته هيفاء وهبى وأكدت غادة أن اختيار هيفاء غير زكى، فلم تهدأ هيفاء حتى ردت على الأولى بتصريح أكثر جرأة قائلة "خليها تركز فى مسلسلها اللى مسمعش عنه حد".

ثالثاً: أزمة غادة عبد الرازق مع رانيا يوسف

كان فيلم "ركلام" هو السبب فى حدوث أزمة بين رانيا وغادة بعدما أكدت رانيا يوسف فى تصريح صحفى قائلة "تم حذف الكثير من مشاهدى فى فيلم "ركلام" والمخرج سمع كلام غادة وشال مشاهدى"، معتبرة أنها "طعنتها فى ظهرها" ولن تكرر التعاون معها مرة أخرى.

رابعاً: أزمة غادة عبد الرزاق وخالد يوسف

وقعت أزمة كبيرة بين غادة وخالد يوسف بعدما أعربت غادة عن استيائها من خالد بعدما قام بحذف عدد من مشاهدها فى فيلم "كف القمر" مؤكدة أنها لم تتعامل معه مرة ثانية، فيما رد خالد أنه هو الآخر لن يقبل بالتعامل مرة ثانية معها، وانتهى الخلاف وتم الصلح بينهما فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى. 

خامساً: أزمة غادة عبد الرازق مع اللغة الإنجليزية

فى مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ36 قامت غادة بتقديم جائزة الهرم الفضى لأحسن ممثلة فى حفل الختام وتحدثت باللغة الإنجليزية بشكل سيئ جداً مما اعتبره الكثير إهانة كبيرة وعلقت هى شخصياً على هذا الأمر مؤكدة استياءها من أدائها وطريقة نطقها.

سادساً: أزمة غادة عبد الرازق مع وفاء الكيلانى
بدأ خلاف غادة مع الإعلامية وفاء الكيلانى بعدما اتهمت الأولى وفاء أنها تعمدت إظهارها بشكل غير لائق وأنّها فنانة بلا قضية وأنّها أكثر إثارة وجمالاً من هيفاء، حدث ذلك أثناء استضافتها فى برنامجها "بدون رقابة" وأكدت غادة أنها لن تلبى أى دعوة لبرامج وفاء الكيلانى مرة أخرى. 

سابعاً: شائعة زواج غادة عبد الرازق من المنتج محمد بندق والتى تأكدت بعدما تعاونا فى عملين هما "السيدة الأولى" و"الكابوس" وبعد صمت من الطرفين ظل لفترات طويلة رغم انتشار صور تجمعهما إلا أنهما خرجا عن صمتهما وأكدا أنهما تجمعهما صداقة قوية فقط ولا صحة لما تداولته الصحافة عنهما. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر