فى أول تصريحاته..أحمد السقا: الفضل لله والجمهور فى نجاح «هروب اضطراى»

أحمد السقا أحمد السقا
 
عماد صفوت

عبر النجم أحمد السقا عن سعادته البالغة بنجاح فيلمه «هروب اضطرارى»، والذى يعرض حالياً بدور العرض السينمائى، حيث حقق أكثر من 28 مليون جنيه بعد 6 أيام عرض، كما حصد إشادات كبيرة من النقاد وصناع السينما.

وفى أول تصريحاته بعد طرح الفيلم أكد السقا لـ"عين" أن الفضل الأول فى النجاح هو "الله عز وجل"، ثم الجمهور، والذى يكن له كل الاحترام والتقدير والذى سانده طوال تاريخه الفنى.

ووجه السقا الشكر والتقدير لجميع صناع العمل، على جميع الأصعدة سواء إخراج أو تأليف أو إنتاج أو نجوم، كما شكر والدته وكل من دعمه وسانده فى خروج الفيلم بهذه الصورة المبهرة.

يذكر أن النجم أحمد السقا عرض له مسلسل "الحصان الأسود" فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، أحمد بدير، صبرى فواز، ميرنا نور الدين، هبة عبد الغنى، أحمد العوضى، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

يشار إلى أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربينى، أحمد العوضى، محمد فراج، أحمدة زاهر، باسم سمرة، أحمد حلمى، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر